محزن..خيبة أمل زياش بعد إنهاء كورونا علاقته مبكرا مع أياكس الهولندي



محزن..خيبة أمل زياش بعد إنهاء كورونا علاقته مبكرا مع أياكس الهولندي
متابعة

أبدى المغربي حكيم زياش, اللاعب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، سعادة غامرة بتحديد مستقبله و “موعد انضمامه الرسمي” للفريق اللندني, وذلك بعد إلغاء البطولة الهولندية التي كان ينافس فيها في صفوف أياكس أمستردام.


ووقع لاعب الوسط الدولي المغربي -المولود في هولندا- في فبراير الماضي عقدا لمدة خمس سنوات تبدأ الموسم المقبل مع النادي الناشط في البطولة الإنجليزية “بريميرليغ”, قبل أن يكتنف الغموض مستقبل اللعبة حاليا, وتمديد مواعيد الانتقالات بسبب تفشي جائحة كورونا.

وصرح زياش لصحيفة “الجمين داجبلاد” الهولندية اليومية: “بالطبع هذا الوضوح مطمئن لأنه لا أحد يدري ما سيحدث لفترة الانتقالات”.

لكنه لم يقلق أبدا من أن ظروفه الخاصة قد تتغير بعد توقف كرة القدم في إنجلترا الشهر الماضي. و أضاف: “كل ما يهمني أنني في الأول من يوليوز المقبل سأصبح لاعبا في تشلسي, لم أفكر في أي شيء آخر”.

وانتهى موسم زياش عقب إلغاء الدوري الهولندي, بعد أن مددت الحكومة الحظر على التظاهرات العامة الكبرى, بما في ذلك المنافسات الرياضية, يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الاتحاد الهولندي للعبة مساء الجمعة إن فريق زياش -أياكس أمستردام- لن يتوج باللقب رغم تصدره ترتيب الجدول عندما توقفت المسابقة الشهر الماضي.

وعلق الدولي المغربي على ذلك بقوله : “كنت أفضل الفوز باللقب في الملعب, لكن إذا كان عليك اختيار فريق واحد للتتويج باللقب فسيكون هو أياكس بالنسبة لي”.

وسيغادر زياش (27 عاما) أياكس بعد أربع سنوات أصبح خلالها أيقونة النادي. واختتم نجم الكرة المغربية تصريحاته: “لم أرغب في نهايته (الموسم) بهذه الصورة, لكنني سأظل أعتز بالذكريات. تركت شيئا في أمستردام لكن بالنسبة لي حان الوقت لشيء جديد”

مقروء مرة1066


وجهة نظر

الدكتور طارق ليساوي يرد على مقال ’’ أخنوش ’’ : التوسع في المديونية العمومية علاج خاطئ

سليمان الريسوني يكتب: «كفار» و«مسلمون»

الإسلام حذرنا من الشماتة يا أعداء الجالية !

عـزاء وأمـل

خبر سيئ لأصحاب هذه الهواتف...سامسونج توقف تحديثات آندرويد

في الصميم...الدكتور التجاني بولعوالي يكتب عن ’’ أسوأ القراء’’

"رسالة أوروبا ـ د. التجاني بولعوالي : نقد شديد للتعاطي الهولندي مع أزمة كورونا

د. التجاني بولعوالي: ظاهرة كورونا؛ تعدد التفسيرات والخطر واحد

الباحث التجاني بولعوالي يكتب عن فيروس كورونا بالمغرب

الباحث أحمد المنصوري يكتب : القراءة النسوية للنص القرآني (أمينة ودود نموذجا)