صوت وصورة

الناظور: مدير انعاش الحسني رجاء كفى من نشر الخزعبلات ولا نسلم متوفي كورونا لاهله خوفا عليهم

أشغال اعادة تهيئة طريق معبر الكركرات بعد تدخل الجيش المغربي وطرد انفصاليي البوليساريو

كلمة الكاتب العام للاتحاد لمغربي للشغل بالدريوش امام مقر المستشفى الاقليمي

المجلس الجماعي لمطالسة يعقد دورة أكتوبر في جلسة مطولة ونقط ساخنة ضمن البرنامج

محاضرة للدكتور التجاني بولعوالي بجامعة فاس المغرب حول أدب الهجرة ومفهوم "العمال الضيوف في هولندا"

شاهدوا فيديو يوثق لحظة وصول مهاجرين انطلقوا من الريف بينهم شباب من بن الطيب

شرطيات هولنديات يرقصن على إيقاع الركادة في حفل زفاف مغربي (فيديو)

فيديو .. خيبة أمل في صفوف الجالية المغربية بهولندا

ستيني يطعن زوجته وينهي حياته بطريقة مأساوية


الثلاثاء 12 يناير 2021

ستيني يطعن زوجته وينهي حياته بطريقة مأساوية
اهتز حي بني مكادة القديمة بمدينة طنجة، زال أمس الإثنين 11 يناير الجاري، على وقع جريمة صادمة، بعد أن أقدم شخص في الستينيات م العمر على وضع حد لحياته، بعدما ألق بنفسه من الطابق الثالث، مباشرة بعد إقدامه على طعن زوجته بسكين.


وخلف الحادث صدمة كبيرة في أوساط هذا الحي الشعبي الواقع ضمن تراب مقاطعة بني مكادة بعاصمة البوغاز، خصوصا بعد أن أفاد جيران الهالك، أن شجارا عنيفا نشب بينه وزوجته، أقدم خلال ذلك على طعنها بسكين ليتم نقلها إلى المستعجلات، حيث نجت من موت محقق، فيما الزوج لقي مصرعه على الفور جراء قوة الاصطدام بالأرض.

وقال جيران الضحية، أن حالة هيجان هستيرية انتابت الرجل الذي كان يعاني من اضطرابات نفسية، بسبب دخوله في مشدات مع زوجته ليقدم على توجيه طعنات بالسلاح الأبيض لها، ويلقي بنفسه من نافذة الغرفة المطلة على الشارع العام في الحي المذكور.

وقد خلف الحادث الذي يأتي ضمن سلسلة حوادث انتحار تعرفها مدينة طنجة مؤخرا، حالة من الاستنفار في أوساط ساكنة الحي والسلطات المحلية والأمنية، حيث أصبحت مدينة طنجة وبلداتها المجاورة تعيس فصول حوادث انتحار متكررة.


إلى ذلك حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بالمدينة، حيث فتحت تحقيقا في الواقعة، فيما لم يتم بعد تحديد الحادث على أنه انتحار، في انتظار التحقيق مع الزوجة المعتدى عليها، التي تم نقلها للمستفى لتلقي العلاج، وإيداع جثة الهالك مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.

حري بالذكر أن مدينة طنجة شهدت خلال الشهور القليلة الأخيرة، ارتفاعا ملحوظا في ظاهرة الانتحار، حيث سُجلت بين نونبر ودجنبر الماضي أكثر من 10 حالات للانتحار هي الأعلى في الجهة.

.