صوت وصورة

بالفيديو.. الدريوش بدون مستشفى والساكنة تستغيث

مسيرة عارمة.. مواطنون يحـتـجون ضد قرار الحكومة بمنع صلاة التراويح بالفنيدق (+فيديو)

الناظور: مدير انعاش الحسني رجاء كفى من نشر الخزعبلات ولا نسلم متوفي كورونا لاهله خوفا عليهم

أشغال اعادة تهيئة طريق معبر الكركرات بعد تدخل الجيش المغربي وطرد انفصاليي البوليساريو

كلمة الكاتب العام للاتحاد لمغربي للشغل بالدريوش امام مقر المستشفى الاقليمي

المجلس الجماعي لمطالسة يعقد دورة أكتوبر في جلسة مطولة ونقط ساخنة ضمن البرنامج

محاضرة للدكتور التجاني بولعوالي بجامعة فاس المغرب حول أدب الهجرة ومفهوم "العمال الضيوف في هولندا"

شاهدوا فيديو يوثق لحظة وصول مهاجرين انطلقوا من الريف بينهم شباب من بن الطيب

ريكو فيرهوفن قبل نزاله ضد جمال بن صديق: "لم ولن أنسى أبدًا ما فعله بسلوكه غير الرياضي"


الاحد 10 أكتوبر 2021

متابعة

أعرب المقاتل الهولندي، ريكو فيرهوفن، عن سعادته بـ"العثور" على خصم آخر يواجهه في أمسية "غلوري"، يوم السبت 23 أكتوبر الجاري، بعد انسحاب مواطنه، أليستير أوفريم، من نزالهما في الوزن الثقل بسبب الإصابة.


وأعلنت منظمة "غلوري" لرياضة الكيك بوكسينغ عن اختيار المغربي، جمال بن صديق، لتعويض أوفريم، في نزال "اللقب" على الوزن الثقيل.


ودار بين ريكو وجمال نزالان في بطولة "غلوري" خلال السنوات الماضية، فاز كل واحد منهما بنزال، كما بُرمج آخر بينهما بداية السنة الحالية، غير أنه أُلغي في آخر المطاف بسبب إصابة المقاتل المغربي.



وقال ريكو في تصريح تلفزيوني: "أنا سعيد لأنه تم العثور على بديل (لأليستير أوفريم) بسرعة. كان من المهم بالنسبة لي أن أواجه خصمًا يمكن للجمهور أن يتطلع لحضوره في الحلبة بقوة. إنه هنا الآن".


هذا ولم يُخف الهولندي انزعاجه حتى الآن من تصرف المغربي قبل نزالهما في دجنبر 2017، حين بصق منافسه في وجهه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، كما رفض مصافحته قبل أن يضطر لفعل ذلك بإصرارٍ من مدربه.


وتابع متحدثًا عن موقفه من جمال بن صديق: "لم ولن أنسى أبدًا ما فعله بي هذا الرجل بسلوكه غير الرياضي. لقد أخبرته بالفعل (عن استيائي من ذلك) في الحلبة مرة، وأريد أن أُذكّره بذلك مجددًا".



ثم ختم قائلًا: "أرى أنه من المزعج لرفيقي في التدريب بنجامين أديغبوي أن يُحرم من هذا النزال (ضد جمال بن صديق) في اللحظة الأخيرة، لكنه حصل أيضًا على خصم جديد. كل تلك النزالات ستكون مثيرة جدًا".

.