بعدما سبق و اختار هولندا.. الريفي احطارين يفكر في الانضمام لأسود المغرب

الاربعاء 22 يوليوز 2020

بعدما سبق و اختار هولندا.. الريفي احطارين يفكر في الانضمام لأسود المغرب
متابعة
على ذمة موقع “أورنج فوتبول” الهولندي، قال بأن اللاعب محمد احطارين المنحدر من الحسيمة والحامل الجنسية الهولندية، بدأ يفكر في تغيير رأيه بتمثيل منتخب بلده المغرب مستقبلا.


وأكد ذات الموقع، أن احطارين، بدأ يمتلكه تخوف من عدم تحقيق أحلامه باللعب كأساسي بمنتخب الطواحين (هولندا)، وبات يفكر في اختيار قميص بلده المغرب للعب مع منتخب الاسود، حيث تكون إمكانيات مشاركته كأساسي في المتناول.

وكان مدرب منتخب هولندا رونالد كومان الذي لعب دورا كبيرا في استمالة احطارين لاختيار قميص المنتخب البرتقالي، قد قال في إحدى تصريحاته، أنه لن يقدم هدية لاحطارين باللعب كرسمي لمجرد اختياره لقميص هولندا، وعليه المنافسة بقوة والاستمرار في العطاء اذا ما رغب في ذلك، خاصة أن المنتخب الهولندي يمتلك عناصر مميزة تلعب في نفس مركز اللاعب المغربي.

ويمارس احطارين (18 سنة) بنادي ايندوفن، وشارك مع فريقه في بطولة الايرديفيزي الهولندية خلال الموسم الحالي في 34 مباراة، سجل من خلالها 9 أهداف وصنع 9 تمريرات منحت أهدافا لفريقه.

وينتهي عقد اللاعب احطارين مع ايندوفن سنة 2022، بينما تلقى عروضا من أندية أوروبية وازنة، إلا أنه يفضل الاستمرار مع ناديه من أجل اكتساب المزيد من الخبرة والتنافسية.


.