صوت وصورة

الناظور: مدير انعاش الحسني رجاء كفى من نشر الخزعبلات ولا نسلم متوفي كورونا لاهله خوفا عليهم

أشغال اعادة تهيئة طريق معبر الكركرات بعد تدخل الجيش المغربي وطرد انفصاليي البوليساريو

كلمة الكاتب العام للاتحاد لمغربي للشغل بالدريوش امام مقر المستشفى الاقليمي

المجلس الجماعي لمطالسة يعقد دورة أكتوبر في جلسة مطولة ونقط ساخنة ضمن البرنامج

محاضرة للدكتور التجاني بولعوالي بجامعة فاس المغرب حول أدب الهجرة ومفهوم "العمال الضيوف في هولندا"

شاهدوا فيديو يوثق لحظة وصول مهاجرين انطلقوا من الريف بينهم شباب من بن الطيب

شرطيات هولنديات يرقصن على إيقاع الركادة في حفل زفاف مغربي (فيديو)

فيديو .. خيبة أمل في صفوف الجالية المغربية بهولندا

المولودية يغرم وادو 4 ملايير سنتيم


الاحد 14 فبراير 2021

المولودية يغرم وادو 4 ملايير سنتيم
متابعة

فاجأت إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم مدربها السابق عبد السلام وادو، بعدما أصدرت في حقه عقوبة مالية قاسية هي الأغلى في تاريخ الكرة المغربية، وقضت بتغريمه 3 ملايير و870 مليون سنتيم.


وكشفت مصادر 360 سبور أن إدارة المولودية بعثت برسالة لعبد السلام وادو، تخطره من خلالها بالعقوبة المذكورة، مبررة إياها بالأضرار الجسيمة التي تسبب فيها هذا الأخير والتي أساءت إلى صورة الفريق على المستوى الوطني والعربي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الوجدي حملت مدربها السابق مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الفريق الوجدي، والذي دفعت به إلى احتلال الرتبة الأخيرة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، إضافة لخروجه من الدور الاول من منافسات كأس العرش أمام اتحاد طنجة.


وكال الفريق الوجدي اتهامات أخرى لعبد السلام وادو، واتهمه بإغراق الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين استقدمهم من فرنسا دون أن يقدموا أية إضافة للمولودية، ما كلف خزينة الفريق خسائر بقيمة 500 مليون سنتيم، إضافة إلى إقصائه لأطر تقنية أخرى ، كلفت خزينة الفريق ما يقارب 500 مليون سنتيم أخرى مقابل فسخ عقودها.

يذكر أن عبد السلام وادو كان قد اتهم في وقت سابق، محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، بالاساءة كثيرا لصورته خلال الفترة الماضية، من خلال مجموعة من الخرجات الاعلامية، مشددا أن هذا الأخير روج مجموعة من المغالطات ما اضطره للرد عليها، مضيفا أنه قرر اللحوء إلى لجنة النراعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، للمطالبة بمستحقاته المالية التي تقدر بمليار سنتيم.

.