صوت وصورة

بالفيديو.. الدريوش بدون مستشفى والساكنة تستغيث

مسيرة عارمة.. مواطنون يحـتـجون ضد قرار الحكومة بمنع صلاة التراويح بالفنيدق (+فيديو)

الناظور: مدير انعاش الحسني رجاء كفى من نشر الخزعبلات ولا نسلم متوفي كورونا لاهله خوفا عليهم

أشغال اعادة تهيئة طريق معبر الكركرات بعد تدخل الجيش المغربي وطرد انفصاليي البوليساريو

كلمة الكاتب العام للاتحاد لمغربي للشغل بالدريوش امام مقر المستشفى الاقليمي

المجلس الجماعي لمطالسة يعقد دورة أكتوبر في جلسة مطولة ونقط ساخنة ضمن البرنامج

محاضرة للدكتور التجاني بولعوالي بجامعة فاس المغرب حول أدب الهجرة ومفهوم "العمال الضيوف في هولندا"

شاهدوا فيديو يوثق لحظة وصول مهاجرين انطلقوا من الريف بينهم شباب من بن الطيب

أمن الناظور يداهم شقة معدة للفساد بحي المطار ويوقف 9 أشخاص


الاحد 7 نونبر 2021

 أمن الناظور يداهم شقة معدة للفساد بحي المطار ويوقف 9 أشخاص
متابعة

داهمت عناصر أمنية، صباح اليوم الأحد 07 نونبر الجاري، شقة معدة للفساد، بإحدى العمارات السكنية بحي المطار، بحيث تمكنت الفرقة الليلة للشرطة القضائية بمعنية عناصر الفرقة الولائية والشرطة القضائية الولائية لوجدة من إيقاف تسعة أشخاص بالمكان المذكور.

 


وحسب مصدر مطلع فإن التدخل الأمني، داء بعد توصل المصالح المختصة بعدة شكايات من طرف مواطنين تسبب لهم صاحب المنزل بضرر كبير، بسبب إعداده للشقة لممارسة شتى أنواع الفساد، من ممارسة للبغاء وتعاطي المخدرات من طرف الوافدين على الوكر.

وأسفر التدخل عن إيقاف صاحب المنزل، وكذا أربع فتيات وأربع شبان بينهم واحد مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، كانوا قد قضوا ليلة ماجنة بالمكان المذكور، كما تم حجز كمية من الخمور والمخدرات.

وعرفت مدينة الناظور منذ أزيد من شهر حلول تعزيزات امنية بقيادة المدير المركزي للشرطة القضائية إبن مدينة وجدة، محمد الدخيسي، بحيث شوهدت وهي تجوب العديد من الاحياء بحثا عن المبحوث عنهم والذين صدرت في حقهم مذكرات بحث.

في سياق ذي صلة، وفي إطار الحملة الوطنية لمحاربة جميع الظواهر السلبية، التي شنتها الإدارة العامة للأمن الوطني، أسفرت حملة أمنية قادتها عناصر الشرطة القضائية بالناظور، بكل من جماعة فرخانة وبني شيكر، يوم أمس الاثنين فاتح نونبر الجاري، عن إيقاف مجموعة من المبحوث عنهم ، في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات بمختلف أصنافها.

 


وحسب مصدر مطلع فإن الحملة عرفت مداهمة منازل كان تجار المخدرات المبحوث عنهم والمطلوبين للعدالة، أسفرت عن حجز كميات مهمة من مختلف أصناف المخدرات، كما تم إيقاف 11 مبحوث عنهم، بموجب مذكرات بحث، تتعلق بالاتجار في المخدرات وتكوين عصابة.

واستنفرت المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور ومفوضية بني انصار عناصرها، في حملة تعتبر الأكبر من نوعها خلال السنة الجارية، والتي تهدف لكبح تحركات العديد من المطلوبين للعدالة والمسجلين في خانة الخطر.
وتندرج العملية الأمنية المذكورة في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي، لمكافحة الاتجار في المخدرات القوية، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا رصد ارتباطاتهما المحتملة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

.