أخبار رياضية

وفاء الدريوش يفوز على م.ميسور خارج الميدان ويتقدم في الترتيب

متابعة بخلاف النتائج التي يحققها فريق وفاء الدريوش بالميدان،فقد واصل الفريق تألقه خارج القواعد،حيث عاد بانتصار ثمين من أمام مولودية ميسور،في مباراة جرت اليوم الأحد،لحساب الجولة 11 من بطولة القسم الأول هواة جهة الشمال.

خسارة غير متوقعة بالميدان لوفاء الدريوش امام نجم الشباب البيضاوي

متابعة لم تبتسم الجولة العاشرة من بطولة القسم الأول هواة جهة الشمال،لفريق وفاء الدريوش،عقب خسارة غير متوقعة بعقر الدار أمام فريق نجم الشباب البيضاوي،المحتل للمركز ما قبل الأخير في البطولة.

النجم الريفي حكيم زياش يبدأ تحركاته لمغادرة تشيلسي

متابعة بات النجم المغربي ذو الأصول الريفية حكيم زياش يتحرّك في أفق مغادرة نادي "تشيلسي" الإنجليزي بمتم الموسم الكروي الحالي، إثر "تهميش" المدرب الألماني توماس توخيل له منذ حلوله على رأس الإدارة الفنية خلفا لفرانك لامبارد الشهر الماضي.

المولودية يغرم وادو 4 ملايير سنتيم

متابعة فاجأت إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم مدربها السابق عبد السلام وادو، بعدما أصدرت في حقه عقوبة مالية قاسية هي الأغلى في تاريخ الكرة المغربية، وقضت بتغريمه 3 ملايير و870 مليون سنتيم.

نتيجة مهمة..وفاء الدريوش يرغم اتحاد سلا على التعادل

متابعة فقد انتهت المباراة التي جمعت بين الجانبين بمدينة سلا،اليوم السبت 13 فبراير الجاري ،لحساب الدورة التاسعة من بطولة القسم الأول هواة جهة الشمال،بصفر لمثله.

زياش: بُعْدُ أمي سبب عدم تأقلمي مع تشيلسي

متابعة كشف الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن الأسباب التي ساهمت في عدم تأقلمه بسرعة بعاصمة الضباب لندن، بعد التحاقه بكتيبة “البلوز”، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يُقدم بعد أفضل إمكانياته التقنية والمهارية مع الفريق “الأزرق”.

شاهدوا.. حارس المنتخب المغربي ياسين بونو يتصدى لـ"ميسي" ببراعة ويبعد له أربعة أهداف محققة

متابعة تمكن حارس المنتخب المغربي ياسين بونو، من قيادة نادي إشبيلية الإسباني إلى بر الأمان، وذلك خلال المقابلة التي جمعته اليوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، مع نادي برشلونة، ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفاة المدرب السابق لـ"المنتخب" بكورونا والملك معزيا: إطار كفء ساهم بإخلاص في خدمة الكرة الوطنية

و. م. ع فارق المدرب المغربي السابق عبد الخالق اللوزاني الحياة، أمس السبت، عن عمر 75 عاما إثر إصابته بفيروس كورونا. وبعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المدرب السابق للمنتخب المغربي واصفا إياه بالإطار الرياضي الوطني الكفء. وجاء في برقية الملك “تلقينا بعميق التأثر نبأ وفاة

الملك يهنئ الأسود المحليين بالتتويج بكأس أفريقيا

متابعة وجه الملك محمد السادس تهانئه للمنتخب الوطني المغربي للمحليين عقب تتويجه باللقب القاري الثاني توالياً بالكاميرون أمام منتخب مالي.

المنتخب المغربي يحافظ على لقب الشان بعد فوزه على مالي

متابعة توج المنتخب المحلي المغربي بلقب بطولة إفريقيا للمحليين الكاميرون 2021 بعد تغلبه اليوم الأحد على المنتخب المالي بثنائية نظيفة.
1 2 3 4 5 » ... 206