أخبار الوطن

العائلة الملكية تحتفل بحدث سعيد بعد غد الأحد

متابعة تحل بعد غد الأحد (28 فبراير) الذكرى الرابعة عشرة لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وهي مناسبة تتجدد معها الفرحة ذاتها التي عاشها الشعب المغربي يوم 28 فبراير 2007، حين أشرقت جنبات القصر الملكي بميلاد أميرة بهية الطلعة، اختار لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من بين الأسماء إسم

هل تقدم السلطات المغربية على السماح بالتنقل بين المدن وإلغاء حظر التجول الليلي؟

متابعة أفادت تقارير إعلامية أن هناك خلافا داخل الحكومة بخصوص القرار الذي يجب أن يتخذ حول التدابير الاحترازية المشددة التي لازال معمولا بها ببلادنا منذ دجنبر الماضي.

الأمن يكشف حقيقة تعذيب طفل من طرف زوجة والده بجرسيف!

متابعة تداولت بعض صفحات مواقع التواصل، مساء أمس الخميس، صوراً يظهر فيها طفل يحمل آثارا للعنف، إلى جانب تعليقات زعمت أنه تعرض للضرب والجرح والكي من قبل زوجة والده بمدينة جرسيف.

بعد تبريرات شركات الزيوت.. حملة المقاطعة متواصلة وحزب سياسي يدخل على الخط

متابعة دفع الارتفاع الصاروخي الذي سجلته أسعار علامة زيت المائدة “لوسيور كريسطال” بالأسواق المغربية مؤخرا، لتصاعد أصوات غاضبة انطلقت كالعادة من مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف تلاوينها منادية بمقاطعة منتجات هذه الشركة كسلاح فعال للرد على زيادة وصفت بـ”النارية”، حيث انتقل سعر اللتر الواحد من هذه

تفاصيل مثيرة عن تعنيف أب لابنته حرقاً بسبب مشاهدتها مُسلسلاً

متابعة كشفت قريبة الطفلة التي تعرضت للكي من طرف والدها بأحد دواوير سيدي سليمان، بسبب مشاهدتها مسلسلا تلفزيا، أمس الأربعاء، تفاصيل جديدة عن وضعها الصحي.

المغرب..أزيد من 3 ملايين و160 ألف شخصا استفادوا من اللقاح

متابعة بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين من التلقيح المضاد لفيروس (كوفيد-19) ثلاثة ملايين و160 ألف و479 شحصا (الجرعة الأولى)، بينما استفاد من الجرعة الثانية من اللقاح 43 ألف و626 شخصا، وفق ما أوردته وزارة الصحة ، اليوم الخميس ، في نشرتها اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19).

أمن طنجة ينهي مغامرات عصابة توهم الشباب عبر الفايسبوك بقدرتها على تهجيرهم الى الخارج

متابعة تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة التابعة لولاية امن طنجة بتنسيق مع نظيرتها بمفوضية الشرطة بمدينة سوق السبت من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد والنصب عن طريق الوعد بالتهجير السري.

مستشارة جماعية تثير جدا واسعا بعد تدوينة “الأذان مرضني وأزعجني” (+تدوينة)

متابعة أشعلت المستشارة الجماعية بمجلس جماعة أكادير عن لائحة البديل (لائحة مستقلة)، فاطمة زعاف، جدلا واسعا بمدينة أكادير بعد تدوينتها على صفحتها الرسمية على الفايس بوك تقول فيها أن أصوات الآذان بمساجد تشكل مصدر إزعاج بالنسبة لها.

بوريطة: على أوروبا الخروج من منطق “الأستاذ والتلميذ” والمغرب لن يلعب دور الدركي

متابعة قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، إنه يتعين على أوروبا الخروج من منطق “الأستاذ والتلميذ” في علاقتها مع الجوار الجنوبي للحوض المتوسطي، مشيرا إلى أن المغرب لن يلعب دور الدركي في مسألة الهجرة السرية.
1 2 3 4 5 » ... 882