أخبار الدريوش
متابعة وجّه عبد الله البوكيلي البرلماني عن دائرة الدريوش والمنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، سؤالا كتابي الى وزير التجهيز والنقل، حول ضرورة الإسراع و التعجيل بإصلاح الطريق الوطنية رقم 610 الرابطة بين إقليمي الدريوش و الحسيمة.
متابعة انتشر مؤخرا ببن طيب اقليم الدريوش ظاهرة خطيرة للغاية، باتت تهدد السلامة الجسدية و حياة الساكنة والبيئة إذ عبر العديد من ساكنة حي الزيتون و حي النسيم، إضافة لعدد من متتبعي الشأن العام المحلي، عن استغرابهم مما يقع بالقنطرة الرئيسية، وذلك بسبب إفراغ كمية كبيرة من الأتربة و الرمال على جنبات من
متابعة حمل الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل بالدريوش مسؤولية ما قد يشهده الإقليم من احتجاجات واسعة لوزير الصحة بسبب عدم تنفيذ الالتزامات التي صرح بها اكثر من مرة بخصوص فتح المستشفى الاقليمي، وذلك في إشارة لما سبق ان ادلى به الوزير لأكثر من جهة بكون مستشفى الدريوش سيفتح قبل متم سنة 2020، دون أن
متابعة واصلت مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بالناظور، الثلاثاء الماضي، أبحاثا إدارية ومسطرية، مع دركيين ينتمون إلى مركز الدرك بميضار، بإقليم الدريوش، بسبب أخطاء وتقصير تسببت في فرار متهم موجود رهن الحراسة النظرية.
متابعة أقدم شاب في عقده الثاني (27 سنة)، عشية اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري، على وضع حد لحياته شنقا بطريقة مأساوية، وذلك بمنزل أحد أفراد أسرته القاطن بالديار الأوروبية.
متابعة في لقاء ترأسه أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي،جرى بمدينة جرسيف،تمت تزكية السيد مصطفى الخلفيوي،للترشح باسم الحزب للغرفة الأولى عن إقليم الدريوش.
متابعة اندلعت معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بين شبكتين للتهريب الدولي للمخدرات للسيطرة على “ميناء” منطقة سيدي حساين، التابع لجماعة تزغين بعمالة الدريوش بضواحي الناظور، دون أن تخلف أي خسائر بشرية.
متابعة ضبطت لجنة مراقبة الإمتحانات الإشهادية بالدريوش ، مستشارا جماعيا وهو متلبس بالغش أثناء اجتيازه الإمتحان الخاص بالسنة الثالثة إعدادي، صنف المترشحين الأحرار.
متابعة اصيب شخص بجروح وصفت طبيعتها بالخفيفة،في حادث مروري وقع ليلا بطريق انوال،عند ملتقى طريق شارع المسيرة،بحسب ما افاد به شهود عيان،أكدوا أن الأمر يتعلق بتصادم دراجة نارية وسيارة صغيرة. 
متابعة في بادرة إنسانية لافتة ، قام مجموعة من شباب إقليم الدريوش بحملة لفائدة المشردين الذين يتخذون من الأرصفة وعتبات البيوت والساحات العمومية مسكناً لهم، في ظل غياب أي مأوى يلجؤون إليه في فصل الشتاء للهروب من سيول المطر وصقيع البرد.
1 2 3 4 5 » ... 1461