أخبار الدريوش
متابعة دعت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، إلى الالتزام بالاجراءات، المعلن عنها للاستفادة من عملية الدعم المؤقت، عبر إيذاع الطلبات من خلال رسالة قصيرة على الهاتف، وعدم التردد على مقرات العمالات، والملحقات الإدارية، والقيادات. وقالت الوزارة، في بلاغ لها، أصدرته، اليوم، إنه على إثر التدابير المعلن
متابعة في نشرة إنذارية جديدة صادرت عنها، أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية ستهم عددا من مناطق المملكة بدءا من اليوم الإثنين وإلى غاية يوم غد الثلاثاء.
متابعة علم موقع ’’ الدريــوش سيتي ’’ من مصدر رسمي،أن السوق اليومي لجماعة الدريوش ’’السويقة’’ الذي يتم تنظيمه من الاثنين الى يوم الجمعة،سيشهد ابتداءا من يوم الاثنين 30 مارس 2020 تغييرا في توقيته،إذ سيفتتح السوق في الثامنة صباحا وينتهي في الواحدة ظهرا.
مراسلة في تدخل انساني.. وفي اطار التدابير الاستباقية والوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد قامت السلطات الاقليمية بالدريوش بتنسيق مع مندوبية التعاون الوطني وجمعية الشروق والهلال الاحمر المغربي بالدريوش يوم الجمعة 27/03/2020 بإيواء متشردين بمقر مؤقت بالدريوش. وقد أسفرت هذه الحملة خلال اليوم
متابعة مع بداية حالة الطوارئ الصحية،بمدينة الدريـوش،لم يكن من المنطق انتقاد بعض الجوانب السلبية في تفعيل قرار الحجر الصحي،من طرف من يهمهم الأمر،الذي يتطلب التركيز والثبات،وغير هذا كثيرا مما يجب استحضاره في تدبير هذا القرار الاستثنائي. ويبدو بعد مرور عدة أيام عن قرار الطوارئ الصحي،أن الجهات
متابعة تواصل لجنة مراقبة الاسعار بجماعة بن الطيب (اقليم الدريوش)،عملها بمراقبة كل ما يتعلق بالاسعار وجودة البضائع،بالسوق النموذجي الذي يتم فيه تسويق وبيع المتتجات ومنها الخضر والفواكه.
متابعة في الحلقة الثانية من ’’ رسائل.. في زمن كورنا،التي يقدمها الباحث في جامعة لوفان ببلجيكا الدكتور التجاني بولعوالي،يتحدث الأخير في الفيديو التالي انظر اسفله)عن جانب مهم يتعلق بلحمة الشعب والوطن،وكيف يمكن تعزيز هذا الجانب،بمصالحة ثانية في المغرب.
يواصل عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، ميدانيا وبشكل يومي، لليوم السادس على التوالي، تنزيل وتتبع إجراءات خطة حالة الطوارئ الصحية بجماعات الإقليم، التي دعت إليها وزارة الداخلية، والرامية إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنات والمواطنين ضد تداعيات انتشار وباء فيرروس كورونا.
متابعة تتوالى المبادرات النبيلة والطيبة، لمكافحة جائحة كورونا،وفي سياق التعبئة الشاملة والتطوع الوطني لمحاربة هذا الفيروس عمد مدير المركز المغربي للدراسات والأبحاث والطفولة وتوجيه الأسرة،
متابعة في الفترات الصعبة والشدة،يظهر معدن الرجال والنساء..وفي زمن ’’ كورونا’’ يجب أن يكون الدعم المادي قبل المعنوي،هو السائد بين المواطنين،فيساعد الغني الفقير والقوي الضعيف....وهكذا.
1 2 3 4 5 » ... 1402