8 ملايين سنتيم يوميا لكل فريق مغربي خلال المونديال...



8 ملايين سنتيم يوميا لكل فريق مغربي خلال المونديال...
الدريوش سيتي

سيضخ الاتحاد الدولي لكرة القدم أموالا طائلة في خزينة الفرق، التي ستطعم منتخبات بلادها بلاعبيها، يشاركون في نهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم، المزمع تنظيمها في روسيا عام 2018.

وحدد “فيفا” سقف التعويضات المالية للفرق عن كل لاعب يشارك في نهائيات العرس العالمي في 8 ملايين سنتيم يوميا، وهذه التعويضات سيتم احتسابها قبل بداية المسابقة بـ 14 يوما.

وخصص الاتحاد الدولي هذه المبالغ، المهمة، كطريقة لمكافأة الفرق على امتلاكها لاعبين جيدين، نجحوا في قيادة منتخبات بلادهم نحو نهائيات أمجد المسابقات العالمية.

وشهدت لائحة المنتخب الوطني الأخيرة وجود 5 لاعبين من البطولة، ويتعلق الأمر بكل من جواد الياميق، وبدر بانون من الرجاء، وإسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي من الوداد، ورضى التكناوتي من اتحاد طنجة.

وفي حالة ما حافظ اللاعبون على مكانتهم ضمن المنتخب، ورافقوا رونار إلى مونديال روسيا، فإن الرجاء سيكسب 224 مليون خلال 14 يوما عن لاعبيه، وبعدها 8 ملايين سنتيم، يوميا، عن كل لاعب خلال المنافسات إلى غاية اليوم الموالي من إقصاء المنتخب، وهو المبلغ ذاته، الذي سيتوصل به الوداد، مقابل 112 مليون سنتيم لفريق اتحاد طنجة، التي تمثل 14 يوما قبل المونديال، فضلا عن 8 ملايين سنتيم يوميا، طوال وجود المنتخب في نهائيات العرس العالمي إلى غاية اليوم، الذي يلي مغادرته المسابقة.

مقروء مرة860




وجهة نظر

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش

زمن الحمير

لسنا ضد دارجتنا، ولكن..

أما آن الأوان لمنعطف الموت بالدريوش أن ينتهي؟

المسرح المدرسي و دوره في بناء الفعل التعليمي التعلمي بالمدرسة الابتدائية

أطلقوا سراح الزفزافي

الحي الجامعي بسلوان…إلى أين؟؟