وفاء الدريـوش يبهدل مطارده حسنية جرسيف ويدك شباكه برباعية ويضاعف من سرعته نحو الصعود ـ صور



وفاء الدريـوش يبهدل مطارده حسنية جرسيف ويدك شباكه برباعية ويضاعف من سرعته نحو الصعود ـ صور
شفيق العزاوي

بات في شبه المؤكد أن فريق وفاء الدريـوش،مرشح فوق العادة للصعود من القسم الثاني هواة،شطر الشمال الشرقي إلى القسم أول هواة،بعد انتصاره اليوم الأحد 2 دجنبر الحالي،على مطارده الأول حسنية جرسيف،بحصة عريضة.

وتمكن الوفاء الرياضي،بالملعب البلدي من حسم لقاء القمة الذي جمعه بحسنية جرسيف،بفوز كبير،بلغ أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الجرسيفي الذي لم يكن يتوقع هذه الهزيمة الكبيرة.

وكان الفريق المحلي سباقا إلى التهديف مع بداية المباراة،من خلال هدف في الدقيقة 6 بواسطة اللاعب نبيل أمزيغ.هدف حفز الوفاء الرياضي أكثر إذ شن سيلا من المحاولات وسيطر بشكل مطلق على مجريات الشوط الأول الذي أنهاه بهدفين لصفر،بعد تسجيل اللاعب أبو بكر كامارا للهدف الثاني للمحليين.

وتراجع أداء الفريق المحلي نسبيا مع بداية الشوط الثاني،لكن كان ذلك مجرد استراحة محارب،إذ سرعان ما عاد أبناء الدريـوش لهز شباك الضيوف بهدف ثالث سجله اللاعب كامارا،في الدقيقة 63 من عمر اللقاء،بعد هجمة مرتدة ناجحة ومتقنة.


وقلص الزوار النتيجة بأول هدف لهم،بعد سهو في خط دفاع الوفاء،لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.وقبل نهاية اللقاء بوقت وجيز تمكن اللاعب خالد بلوطي من تدوين الهدف الرابع للوفاء الرياضي،بتسديدة غالطت حارس الحسنية،لتنتهي المباراة التي عاينها جمهور غفير بفوز مستحق لوفاء الدريوش على حسنية جرسيف،فوز مهّد الطريق أكثر لممثل الدريـوش نحو تحقيق حلم الصعود،الذي بات من أقوى المرشحين لتحقيقه في شطر الشمال.














مقروء مرة959




وجهة نظر

العدل والإحسان ليست جريمة

انفلونزا الخنازير أم انفلونزا الفساد؟

صبرا آل الزفزافي..

كيف ماتت إخلاص؟

«قاضي مسيس؟»

حكاية آلامنا ابتدأت مع الاستقلال المنقوص.

حسن أوريد عاريا

المال كصانع للتراتبية الجنسية؟

"التعبير عن الرأي بين التدنيس و التبليس"

الشّْرابْ في راسْ العام..