هولندا..اضطرابات جوية تربك الوضع بعدد من المناطق وهذا ما تسببت فيه رياح قوية



هولندا..اضطرابات جوية تربك الوضع بعدد من المناطق وهذا ما تسببت فيه رياح قوية
متابعة

تسببت الرياح القوية التي تشهدها هولندا منذ السبت بالعديد من المشاكل، ومن أبرزها بحسب صحيفة RTL الإخبارية كان المشاكل التي تسببت بها الرياح لمحطة الوقود الجديدة في BUNSCHOTEN في أوتريخت.
الرياح القوية قامت بهز واجهة محطة الوقود SuperTank الجديدة حرفيا، حيث أخذت واجهة المحطة والأعمدة والسقف الذي يغطي مضخات الوقود بالإهتزاز بشكل قوي بفعل الرياح مما أثار الذعر بين الموظفين والزبائن على حد سواء.

وقامت إدارة المحطة بإتخاذ إجراءات وقائية لتأمين واجهة المحطة حيث جرى تثبيت الأعمدة واللوحات الإعلانية بالحبال والأربطة وتدعيمها بكتل إسمنتية.

حركة الطيران
أثرت الرياح القوية على حركة الطيران في هولندا حيث تسببت بتأجيل عدد من الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من مطار سخيبول بحسب ما أعلنت إدارة المطار.


أشجار ترتمي على السيارات
أعلنت قناة RTV الشرق أن شجرة سقطت على سيارة وبينما كانت تمشي في رايسن بعد ظهر اليوم، وقد أخرج رجال الإطفاء السائق من السيارة وهو بحالة صدمة.

وقد إنشغل رجال الإطفاء في مقاطعة أوتريخت بالعديد من البلاغات حول الأشجار التي رمتها الرياح وأحجار القرميد التي تتطاير من أسقف المنازل.

لوحات المرور الطرقية
عانت لوحات المرور الطرقية من الرياح، وعلى الطريق السريع A2 عند Kerkdriel تطلب الأمر تدخل فرق الصيانة لتثبيت اللوحات التي أخذت تهتز بفعل الرياح، حيث جرى قطع جزء من الطريق السريع حتى يتسنى لفرق الصيانة العمل على تثبيت اللوحات خوفا من سقوطها على السيارات المسرعة والتسبب بكارثة.

مقروء مرة642




وجهة نظر

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم

استعباد الأساتذة تحت مسمى التعاقد

موت المدرسة

المرأة السياسية

أطفال هاربون من ظلم الوطن، وجحود المجتمع

جبهة الكذابين

العدل والإحسان ليست جريمة