هذه إجراءات الحصول على تذكرة مونديال روسيا منذ الآن



هذه إجراءات الحصول على تذكرة مونديال روسيا منذ الآن
الدريوش سيتي

تأهل المنتخب الوطني، والفرحة التي شاهدتها ربوع المملكة، تحفز الجمهور المغربي من أجل شد الرحال إلى روسيا ومساندة أسود الأطلس، الذين أسمعوا زئيرهم من أبيدجان الإيفوارية، وأظهروا روحا قتالية كبيرة، تعد الجماهير المغربية بمستوى كبير، سيقدمه أسود الأطلس في مونديال روسيا 2018، بعد غياب دام ل 20 سنة.

غير أن عملية اقتناء تذاكر مباريات المونديال ليس أمرا سهلا، فالحصول على التذكرة يتم عن طريق القرعة، فيجب على الراغب في الحصول على التذكرة، أن يقوم بالتسجيل في موقع الفيفا وانتظار الإجابة إذا ما تم اختياره، حيث أن الملايين عبر العالم سجلوا أنفسهم في القرعة.
وهناك طريقة أخرى للحصول على التذكرة، وهو انتظار ما بعد إجراء القرعة، حيث تعطى مهلة لمن تم اختيارهم، وإذا لم يدفعوا ثمن التذكرة في الوقت المحدد، يتم طرح تذاكرهم للبيع في موقع الفيفا، وهو ما يسجل في الموقع ذاته بمسمى، ”premier arrivé premier servi”، مما يعني أن الأول من يحجزها هو من سيحصل عليها، وهذه العملية تتطلب أن يكون الشخص على يقظة دائمة حيث الآلاف من الأشخاص ينتظرون لاقتناص التذاكر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، تأهل لمونديال روسيا بعد تصدره للمجموعة الثالثة، بأحسن دفاع حيث لم تتلقى شباك منير المحمدي، حامي عرين الأسود أي هدف طوال دور المجموعات، فيما سجل الهجوم المغربي 11 هدف، كأقوى هجوم كذلك.

مقروء مرة782




وجهة نظر

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش

زمن الحمير

لسنا ضد دارجتنا، ولكن..

أما آن الأوان لمنعطف الموت بالدريوش أن ينتهي؟

المسرح المدرسي و دوره في بناء الفعل التعليمي التعلمي بالمدرسة الابتدائية

أطلقوا سراح الزفزافي

الحي الجامعي بسلوان…إلى أين؟؟