" مـافيا من الدريـوش ’’ تصفي شخصين رمياً بالرصاص بهولندا



" مـافيا من الدريـوش ’’ تصفي شخصين رمياً بالرصاص بهولندا
متابعة

متابعة أودت حرب عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا، بينها “مافيا” مقهى “لاكريم”’’المتحدر صاحبها من اقليم الدريوش’’ بحياة ضحيتين جديدتين، بعد العثور على جثتي رجل وامرأة قتلا رميا بالرصاص الليلة الماضية، في منطقة “بارامايبو” عاصمة دولة السورينام، الخاضعة سابقا للاحتلال الهولندي.

وكشفت وسائل إعلام هولندية أنه يوجد بين القتيلين شخص هولندي يدعى “دنيس جرونفيلت”، معروف بتورطه مع عصابات الاتجار في المخدرات، كما يتوفر على سجل إجرامي طويل، متعلق أساسا بالسرقة العنيفة والاتجار في المخدرات، حيث عثرت الشرطة على سيارة محترقة يشتبه في استعمالها في تصفية الضحيتين، وهو أسلوب تستعمله عصابات المخدرات في هولندا، لإخفاء معالم الجريمة تورد “المساء”.


وقالت الشرطة الهولندية إن هذا الرجل كان ينتمي إلى عصابة “مصطفى.ف”، هو أحد خصوم “رضوان.ت” زعيم العصابة المشتبه وقوفها وراء جريمة “لاكريم”، والذي يعتبر من الأكثر المطلوبين للعدالة في هولندا، حيث رصدت النيابة العامة 100 ألف يورو لمن يدلي بمعلومات تقود إلى اعتقاله وخلف الاقتتال بين عصابتي “مصطفى.ف”، و”رضوان. ت”، العديد من الضحايا في السنوات الأخيرة، كان آخرهم المدعو “حمزة.ز”، المنحدر من منطقة الدريوش، نهاية السنة الماضية، في منطقة توريمولينوس الساحلية الإسبانية، والذي يعتبر أحد المقربين من “مصطفى ف”.

مقروء مرة981




وجهة نظر

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم

استعباد الأساتذة تحت مسمى التعاقد

موت المدرسة

المرأة السياسية

أطفال هاربون من ظلم الوطن، وجحود المجتمع