قبل المونديال…هذه تفاصيل البرنامج الإعدادي الجديد لأسود الأطلس



قبل المونديال…هذه تفاصيل البرنامج الإعدادي الجديد لأسود الأطلس
عثمان رضى

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، اجتماعا مع الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل تدارس، البرنامج الجديد لأسود الأطلس الإعدادي، لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، وذلك على ضوء ما أسفرت عنه قرعة المونديال، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بموسكو.

وحسب ما جاء على لسان رئيس الجامعة، أثناء استضافته في برنامج إذاعي، فإن الاجتماع، أسفر عن الاتفاق، على مجموعة من المنتخبات الأوربية والأمريكية اللاتينية، التي سيوجهها أسود الأطلس، في تواريخ الفيفا، قبل انطلاق نهائيات المونديال، شهر يونيو المقبل.

وأكد المتحدث ذاته، أن الجامعة قررت مراسلة اتحادات، كل من السويد، النرويج، آيسلاندا، الأرجنتين ، بلجيكا و بولونيا، من أجل مواجهة منتخباتها، في تواريخ الفيفا، العام المقبل.

وشدد فوزي لقجع، في المناسبة ذاتها، على أن الترسيم النهائي لبرنامج الأسود، سيكون مباشرة بعد موافقة اتحادات هذه البلدان، على مواجهة الأسود وديا.

ويعتبر منتخبا الأرجنتين وبلجيكا، هما الأقرب لمواجهة المنتخب الوطني، قبل المونديال، بالنظر إلى الاتفاق المسبق بين الجامعة والاتحاد الأرجنتيني، على إجراء مباراة ودية في شهر مارس المقبل، وكذا بالنظر إلى تواجد بلجيكا في مجموعة بالمونديال، تضم منتخبا مغاربيا، هو المنتخب التونسي.

جدير ذكره، أن إصرار الجامعة على مواجهة منتخب أروبي، جاء بعد أن أوقعت قرعة المونديال، المغرب، إلى جانب منتخبين أوروبيين، هما إسبانيا والبرتغال.

مقروء مرة888




وجهة نظر

الدريوش.. الحكم بعد المداولة

كفى من التسييس والاسترزاق بالجمعيات بالدريوش

المرأة، الخبز، الجنة

لم المطالبة بسحب مشروع قانون محاربة العنف ضد النساء؟

علاقة مؤسسة العامل بالجماعات المحلية من خلال القانون المنظم لها

جولة قصيرة في حكاية (ظل الأميرة) لمصطفى الحمداوي

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش