فيديو : الإعتداء على ألمانية في سوق مغربي بسبب شربها عصير أثناء الصيام



فيديو : الإعتداء على ألمانية في سوق مغربي بسبب شربها عصير أثناء الصيام
مراسلة

  قام بعض تجار سوق للخضر والفواكه بمرتيل يوم الأحد الماضي، بمهاجمة فتاة ألمانية قاصر رفقة أسرتها المغربية، بسبب تناولها لمشروب عصير في الشارع العام قبل آذان المغرب، ما اعتبره البعض عملا مقصودا واستفزازيا، قبل أن يتبين أن الفتاة من جنسية ألمانية وأتت إلى المدينة الساحلية في زيارة عائلية خاصة لا تتعدى أياما قليلة.

وحسب يومية “الاخبار”، فإن زوج أم الفتاة الذي ينحدر من مكناس، قرر زيارة أخته بمرتيل والخروج لشراء بعض الحاجيات بشكل عادي، قبل أن يفاجأ ببعض بائعي الخضر يسبونه ويشتمونه رفقة عائلته، بسبب ما اعتبروه إفطارا علنيا من طرف الفتاة القاصر “ربيبته”، وعدم احترام رمضان شهر الصيام والقيام.

وأضاف نفس المصدر، أن أحد بائعي الخضر والفواكه، رماهم أول الأمر بليمونة قبل أن يلتحق آخرون ويشكلون حلقة كبيرة لتعنيفهم، مرددين عبارات من قبيل “اللهم إن هذا منكر، وكالين رمضان”، إلى غير ذلك من الأوصاف والنعوت القدحية.

من جهة أخرى، قامت عناصر السلطات الأمنية بجميع الاجراءات القانونية الضرورية، في انتظار تسجيل محاضر رسمية، لأن والدة الفتاة تصر على متابعة المتهمين بالاعتداء اللفظي عليها وعلى ابنتها حتى الآن، رغم محاولات اعتذار بعضهم وطلبهم الصفح والسماح بحجو أنهم اعتقدوا أن الفتاة مسلمة وتحاول استفزازهم.


مقروء مرة1235




وجهة نظر

في الحاجة إلى ثقافة جنسية

الزلزال هو ثورة الملك على المخزن !

أنا لست « بغلة » !

واقع المرأة بإقليم الدريوش ومسؤولية المجالس المنتخبة للنهوض بها

إعلام منتهي الصلاحية

قراءة نقدية لأحداث إسبانيا ومجزرة "لاس فيغاس"...

مغربنا “جبلون” بعد حرب الصحون

صلعة الحكومة

لن نطلق سراحكم!

الدريوش: تحليل الشأن المحلي بين الحزبي و الأدبي