فتح تحقيق حول احتجاج ضد اخنوش في نشاط ملكي يٌتهم العماري بالوقوف وراءه



فتح تحقيق حول احتجاج ضد اخنوش في نشاط ملكي يٌتهم العماري بالوقوف وراءه
مراسلة
 

قال محمد أوجار، وزير العدل، أن الأجهزة الأمنية ستباشر التحقيقات لكشف ملابسات الفيديو ""المفبرك" الذي يظهر فيه مجموعة من المواطنين شعار ارحل ضد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري في نشاط ملكي بمدينة طنجة.
 

واعتبر اوجار في مداخلته اليوم بمجلس النواب، ماحدث هو "عمل غير مقبول"، وأنه لا يمكن السماح به، وأن القانون سيأخذ مجراه بعد التحقيق في هذا الموضوع.
 

وقال أوجار، أن دائما هناك نوعا من الوقار والاحترام  نحو المؤسسة الملكية ومراسم الأنشطة الملكية، وأن الحكومة ستقوم عبر أجهزتها الأمنية بمباشرة التحقيقات في هذا الأمر، وأضاف: " الحكومة واعية بحجم التذمر الاجتماعي التي يعاني منه الشعب المغربي، وأن هناك صعوبات وإكراهات ستتعبأ الحكومة بمختلف وزاراتها للتجاوب الفعلي مع مطالب المواطنين".
 

كما طالب وزير العدل كل الفئات سواء المعارضة أو الأغلبية للتفاعل من أجل إعادة الحوار والثقة للمؤسسات الدستورية وللانتصار للوطن.
 

وكان فيديو لمجموعة من المواطنين يرفعون شهار ارحل في وجه اخنوش اثناء زيارة ملكية، قد اثار الكثير من التساؤولات حول ما اذا كان الشعار عفويا او انه مفبرك من طرف جهات معينة، حيث اشارت اصابع الاتهام الى وقوف الياس العماري الامين العام السابق للبام وراء الواقعة.


مقروء مرة496




وجهة نظر

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم

استعباد الأساتذة تحت مسمى التعاقد

موت المدرسة

المرأة السياسية

أطفال هاربون من ظلم الوطن، وجحود المجتمع