غير مسبوق...الترخيص لنوع جديد من الزواج بهولندا!



غير مسبوق...الترخيص لنوع جديد من الزواج بهولندا!
وكالات

نقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن مكتب السياحة في عاصمة هولندا أطلق مبادرة فريدة من نوعها حيث يمكن لأي زائر لأمستردام من الرجال أو النساء، الزواج من السكان المحليين، في ارتباط لا يدوم طويلا.

وحسب المصدر ذاته فإن مكتب السياحة يريد من هذه المبادرة غير المسبوقة تحسين العلاقة بين المدينة والسياح. وذكر موقع “stuff” النيوزيلندي أن حفل الزواج رمزي وليس ملزما قانونيا ولا يشمل إقامة أي علاقة.


ويرى مسؤولو مدينة أمستردام أن هذا الزواج يمنح الفرصة للزوار للتعرف على سكان المدينة واستكشاف معالم سياحية غير معروفة وأقل شعبية في المدينة بما سيساهم في التخفيف من الاكتضاض الذي تشهده الأماكن السياحية المشهورة بالمدينة.

ومن بين الأنشطة التي يمكن القيام بها خلال مرافقة “الزوج/ة المزيف/ة” هو القيام بجولة بالقارب واصطياد البقايا البلاستيكية من القنوات المائية في المدينة، أو تنظيف رصيف الراجلين من الأعشاب.

وتعاني مدينة أمستردام من تدفق ملايين السياح على المناطق السياحية البارزة، ففي العام الماضي زار المدينة حوالي 21 مليون سائح.

وقد سبق هذه المبادرة تجارب أخرى لتخفيف الضغط على أمستردام مثل حملة “استمتع واحترم” في يونيو العام الماضي والتي تفرض غرامات باهظة على السائحين بسبب الإزعاج، مثل التبول في الأماكن العامة.

مقروء مرة1824




وجهة نظر

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم