عصبة الشرق لكرة القدم تشدّد على تفعيل الأمن بملاعب فرق إقليم الدريوش لهذا السبب



عصبة الشرق لكرة القدم تشدّد على تفعيل الأمن بملاعب فرق إقليم الدريوش لهذا السبب
متابعة 

طالبت عصبة الشرق لكرة القدم،كافة الفرق الرياضية بالمنطقة،ومنها فرق اقليم الدريوش (وفاء الدريوش،اتحاد بن الطيب،نجم بن الطيب...وجميع الفرق المنضوية تحت العصبة)،بتوفير الأمن وتعزيزه بالملاعب.

فعلى إثر توصل عصبة الشرق لكرة القدم ببعض الشكايات والاحتجاجات وتقارير الحكام والمراقبين حول تصرف بعض مسيري وأنصار ولاعبي الفرق الكروية تجاه الحكام، للتأثير والضغط عليهم عبر وسائل مختلفة تصل للتهديد والضرب والجرح. 

وطالب مكتب العصبة كافة الأندية بجميع أقسامها الالتزام بالروح الرياضية واحترام مبدأ المنافسة الشريفة وتحمل المسؤولية الكاملة في حماية حكام ومراقبي المباريات والأندية الزائرة وتعزيز الأمن داخل الملاعب والمحيط المجاور، لتفادي كل التجاوزات الخارجة عن النطاق الرياضي، متوعدا في الوقت نفسه بشن إجراءات قاسية في حالة ثبوت وقوع أحداث غير رياضية من شأنها الإخلال بالجو الرياضي. 

وعلاقة بالموضوع فإن عصبة الشرق جندت كل مكوناتها من أجل السهر على مرور ما تبقى من المباريات في ظروف رياضية آمنة وعادية من خلال إيفاد مراقبين لها و اتخاذ كل الـإجراءات التي تخولها القوانين العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حق المخالفين لها. 

تجدر الإشارة إلى أن مقابلة فريق شباب بوغافر وفريق وفاق أزغنغان التي أجريت الأسبوع الماضي، شهدت أحداث شغب غير مسبوقة بين أنصار الفريقين تدخلت على إثرها العناصر الأمنية، بحيث خلفت إصابات في صفوف أنصار الفريقين.

مقروء مرة389




وجهة نظر

لماذا نحن فقراء؟

واقع التنمية بالجماعة الترابية ' الدريوش'

رفقا بالمتفوقين من بناتنا و أبنائنا !

ماذا بعد نهاية عزيز أخنوش؟

المقاطعة.. وعي مجتمـــــــع

السياسة والأخلاق

شرف العروس زفافها!!!

الكيان الانفصالي أو الجينوم الخادع

العدل أساس الملك

لا تعتدوا على حدود الله يا دعاة المساواة في الإرث بين الرجل والمرأة وإلغاء التعصيب