عااااااجل...امطار قوية قادمة والدريــوش مصنف ضمن دائرة الخطر وهذه كل التفاصيل



عااااااجل...امطار قوية قادمة والدريــوش مصنف ضمن دائرة الخطر وهذه كل التفاصيل
متابعة

وضعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أقاليم الناظور والحسيمة والدريــوش، وشفشاون و تطوان، في المستويين البرتقالي والأحمر لخريطة اليقظة التي نشرتها اليوم السبت، محذرة من التقلبات الجوية التي ستعرفها هذه المناطق بفعل قدوم زخات رعدية قوية مصحوبة بالبرد.

وقالت المديرية، إن هذه الزخات القوية، ستهم المناطق المذكورة من الساعة الثانية بعد زوال اليوم السبت إلى غاية منتصف الليل، على أن تستمر صباح غد الأحد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبرَد، من المستوى الأحمر، ستهم أقاليم الحسيمة، شفشاون، الدريوش، الناظور، تطوان، وذلك يوم غد الأحد من منتصف الليل إلى غاية السادسة مساء.

ومن المرتقب، تسجل أقاليم الحوز، الحسيمة، أزيلال، بني ملال، بولمان، شفشاون، شيشاوة، الحاجب، قلعة السراغنة، الرشيدية، فاس، فجيج، الفقيه بنصالح، جرسيف، إفران، الخميسات، خنيفرة، خريبكة، مراكش، مكناس، ميدلت، مولاي يعقوب، ورزازات، وزان، الرحامنة، صفرو، سطات، سيدي قاسم، سيدي سليمان، تاونات، تازة وتنغير، زخات رعدية اليوم السبت.


كما ستهم زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبرَد من المستوى البرتقالي، كلا من أقاليم بركان، بولمان، الفحص-أنجرة، جرسيف، جرادة، المضيق-الفنيدق، وزان، وجدة-أنكاد، تاونات، تاوريرت وتازة.

وإذ تنبه مديرية الأرصاد الجوية للأخطار المحتملة جراء هذه العواصف، فإنها حذرت جميع المواطنين والمواطنات ومستعملي الطرق من المجازفة بحياتهم، وكذا القاطنين أمام الأودية والأنهار والراغبين في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بالمناطق الغابوية و السواحل.

مقروء مرة1832




وجهة نظر

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش