صقل نوعي للمواهب في اليوم الثالث من دوري اكتشاف المواهب الكروية بالدريوش - صور



صقل نوعي للمواهب في اليوم الثالث من دوري اكتشاف المواهب الكروية بالدريوش - صور
مراسلة

شهد الملعب البلدي بالدريوش اليوم الأربعاء 12 يونيو إستئناف دوري اكتشاف المواهب الكروية بالدريوش في اليوم الثالث على إنطلاقه.
 

تنظم هذا الدوري كل من جمعية الوفاء الرياضي الدريوش وجمعية محبي وأنصار الوفاء الرياضي الدريوش بدعم معنوي كبير من طرف محبي وأنصار فريق الوفاء الرياضي والرياضيين بصفة عامة. 

عرف هذا الدوري إقبالا كبيرا من قبل فئات الفتيان،الصغار والشبان حيث فاق عدد المسجلين بالدوري 230 مشاركا لحد الساعة بينما لا يزال باب التسجيل مفتوحا في وجه الجميع. 


هذا وقد تم صقل مهارات ومواهب كثيرة ومن بينها أزيد من أربعين موهبة فئة الفتيان 2005/2006 و أزيد من 20 20 موهبة فئة الصغار فيما لا تزال فئة الشبان والكتاكيت قيد التنقيح حيث سيتم اختيارهم في الأيام القادمة. 

هذا وفي إطار العرفان بجميل اللجنة المنظمة للدوري فلقد تقدم أعضاء المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش وعلى رأسهم رئيس المكتب المسير السيد "سعيد بعوش" وباقي أعضاء المكتب المسير للفريق كل بإسمه وصفته بأسمى عبارات الشكر والتقدير للجنة المنظمة ولكافة محبي وأنصار فريق الوفاء الرياضي الذين لم يبخلوا بدعمهم المعنوي على اللجنة المنظمة. 

كما نوهت اللجنة المنظمة للدوري بمجهودات المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي التي تصب في تزكية وتشجيع اللجنة المنظمة للمضي قدما نحو تحقيق أهداف الفريق المتمثلة في صقل المواهب الكروية بالدريوش لتطعيم كل الفئات العمرية المنضوية تحت لواء الوفاء الرياضي الدريوش ولإرساء القواعد والأسس لتربية أجيال كروية في المستوى لتحمل قميص الكتيبة الخضراء ولتمثيل المدينة على أكمل وجه. 

وناشدت اللجنة المنظمة للدوري كافة أبناء الدريوش إلى الإلتحاق بالملعب البلدي للتسجيل في الدوري وكتذكير من طرف اللجنة فإن باب التسجيل لا يزال مفتوحا كما نوهت اللجنة المنظمة للدوري بمجهودات أطقم الصفحات الرسمية للفريق والإعلاميين المحليين المواكبين لمجريات وأحداث الدوري.








مقروء مرة404




وجهة نظر

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش