صاحب مقهى “لاكريم” وشقيقه يعودان للسجن..والمنفذان في “الانفرادي”



صاحب مقهى “لاكريم” وشقيقه يعودان للسجن..والمنفذان في “الانفرادي”
مراسلة

مازالت التحقيقات في قضية الحادث المآساوي الذي هز مدينة مراكش يوم الخميس الماضي، مستمرة، إذ قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مراكش، يوم أمس الثلاثاء، إيداع كل من (مصطفى.ف) صاحب مقهى “لاكريم”، وشقيقه (محمد.ف)، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن لوداية بمراكش.

وكشفت مصادر مقربة من الملف في مدينة مراكش، أن الشرطة القضائية أحالت ملف مالك المقهى وشقيقه، يوم أمس الثلاثاء، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش، والذي قرر عرضهما على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، من أجل التحقيق التفصيلي معهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تفاصيل التحقيق مع المعتقلين تحضر بسرية تامة، حسب ما نصت عليه المادة 15 من قانون المسطرة الجنائية، حرصا على فعالية عملية سير التحقيق، والمحافظة على المعلومات والأدلة.

مقابل ذلك، تم إيداع المواطنين الهولنديين، المتهمين بتنفيذ العملية الإجرامية، بنفس السجن الوداية على ذمة التحقيق، مع إصدرا قرار عزل كل واحد منهما في زنزانة انفرادية، نظرا لخطورتهما على باقي السجناء.

وأشارت مصادر الموقع أن المتهمين تشبثا بنفي جميع التهم الموجهة لهما خلال جلسة التحقيق الأولية معها، مع قاضي التحقيق في استئنافية مراكش، والتي دامت أكثر من أربع ساعات، أول أمس الاثنين.

مقروء مرة1319




وجهة نظر

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش

زمن الحمير

لسنا ضد دارجتنا، ولكن..

أما آن الأوان لمنعطف الموت بالدريوش أن ينتهي؟

المسرح المدرسي و دوره في بناء الفعل التعليمي التعلمي بالمدرسة الابتدائية

أطلقوا سراح الزفزافي

الحي الجامعي بسلوان…إلى أين؟؟