شركة معروفة تعد بهدية كبرى إذا فاز المنتخب البلجيكي على فرنسا بهدفين!!



متابعة

ستقوم شركة Krëfel للتجزئة الإلكترونية بتعويض آلاف العملاء عن تكلفة أجهزة التلفاز الخاصة بهم إذا أحرز الفريق البلجيكي لكرة القدم هدفين خلال مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم يوم غد.

في إطار مسابقة أطلقت في أبريل من هذا العام للاحتفال بالذكرى السنوية الستين لتأسيسها ، وعدت شركة بيع الأجهزة الكهربائية البلجيكية Krëfel برد الأموال لجميع العملاء الذين اشتروا تلفزيونًا من اي من فروع شركتها، إذا سجل الفريق البلجيكي أكثر من 15 هدفًا خلال كأس العالم في روسيا.

ومن المقرر أن يلعب فريق الشياطين الحمر ، وهو المنتخب الوطني البلجيكي ، دور الثمانية في نهائيات كأس العالم ضد إنجلترا يوم غد وقد سجل 14 هدفاً حتى الآن ، مما يجعل من المرجح أن تقوم الشركة بفتح دفتر شيكاتها.

يجب أن يكون العملاء المؤهلين للحصول على استرداد النقود قد اشتروا جهاز تلفزيون بشاشة عرض 55 بوصة أو أكثر ما بين 26 أبريل و 17 يونيو – إما في متجر Krëfel أو من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

على الرغم من أن “الآلاف من العملاء” وقفوا لاسترداد المبالغ النقدية ، إلا أن المتحدث باسم الشركة بيرنارد هوبير قال لصحيفة هيت لاتسيت نيوز إن الشركة لم تندم على إطلاق هذه المسابقة. “لقد افترضنا منذ البداية أن الشياطين الحمر سيسجلون أكثر من 15 هدفاً. نحن مستعدون لذلك.”

مقروء مرة416




وجهة نظر

الطريق الترابي امطالسة تزطوطين .. خلل في الإنجاز وبرك مائية معرقلة للسير

كـرة النـدم

لماذا نحن فقراء؟

واقع التنمية بالجماعة الترابية ' الدريوش'

رفقا بالمتفوقين من بناتنا و أبنائنا !

ماذا بعد نهاية عزيز أخنوش؟

المقاطعة.. وعي مجتمـــــــع

السياسة والأخلاق

شرف العروس زفافها!!!

الكيان الانفصالي أو الجينوم الخادع