سطو جديد على منزل بدوار بني وكيل..وهـذه كل التفاصيل



سطو جديد على منزل بدوار بني وكيل..وهـذه كل التفاصيل
متابعة

شهد عدد من دواوير جماعة أولاد ستوت، بإقليم الناظور، هذه الأيام، تزايدا لافتا في عمليات السطو والسرقة خاصة خلال ساعات الصباح الأولى، حيث يكون أغلب سكان البيوت نياما، بالإضافة إلى طول ساعات الليل خلال هذا الفصل.

وشهد دوار بني وكيل شرق الجماعة المذكورة عمليات سرقة متكررة استهدفت عددا من المنازل، وهي عمليات تتشابه في توقيتها، حيث تمت كلها خلال ساعات الصباح الأولى، كما أنها تتشابه من حيث النوعية، ما يشي بوجود عصابة متخصصة على دراية بتفاصيل المنازل المستهدفة.


وبحر هذا الأسبوع، تفاجأ مالكو أحد المنازل بدوار بني وكيل بقيام مجهولين بسرقة مجموعة من المعدات الفلاحية من منزلهم، بينها محرك لجلب المياه. وقبلها بأيام استهدفت إحدى عمليات التلصص منزلا لأحد المواطنين بذات الدوار لتضع يدها على كمية كبيرة من الزيتون، تم نقله باحترافية عالية ودون إثارة الانتباه، بالإضافة إلى سرقة معدات فلاحية من نفس المنزل.

وتقدم ضحايا هذه العمليات بعدة شكايات لمصالح الدرك الملكي، التابع للمركز الترابي بزايو، كما يطالب المواطنون من السلطات المعنية تكثيف حملاتها لوقف المعتدين ووضع حد لهذه العمليات التي تجعلهم لا يشعرون بالطمأنينة.

مقروء مرة1170


وجهة نظر

أجاكس أمستردام واتحاد الخميسات

“عاش الشعب”

لهذه الأسباب تخلت أسماء المرابط عن حجابها

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

ليس في القنافذ أملس !

حزب المؤخرة

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!