رسميا..اتحاد طنجة يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة الأولى في تاريخه



رسميا..اتحاد طنجة يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة الأولى في تاريخه
عثمان رضى

توج فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، للمرة الأولى، في تاريخه، بعد أن ضمن، صدارة ترتريب البطولة، اليوم السبت، بعد فوزه، على المغرب التطواني، بهدفين مقابل هدف واحد، مستغلا تعادل الوداد بهدف لمثله.

ودخل الفريق الطنجاوي بقو في المباراة ، منذ صافرة البداية، محاولة تسجيل هدف التقدم، غير أن دفاع الفريق التطواني كان أكثر صلابة، وعلى عكس مجريات اللعب، استطاع الفريق التطواني، من توقيع، هدف التقدم، في الدقيقة 28، عن طريق السينيغالي، مرتضى فال، وهو الهدف الذي انتهى على إيقاعه النصف الأول من النزال.

وقلب الفريق الطنجاوي، معادلة المباراة مع بداية الجولة الثانية، بعد أن عاد بقوة في مجريات اللاعب، وسجل هدفين إثنين، وقعهما كل من أحمد شنتوف، في الدقيقة 48، وحمزة الموساوي (ضد مرماه)، في الدقيقة 60، لتنتهي المباراة بانتصار طنجة بهدفين إثنين مقابل هدف وحيد.

واستغل الفريق الطنجاوي، تعادل الوداد بميدان أولمبيك آسفي، بهدف لمثله، والذي فوت على نفسه فرصة مواصلة الصراع على اللقب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل بدون أهداف، غير أن الفريق المسفيوين فاجأ الضيف الودادي، بهدف مبكر في الجولة الثانية، وبالضبط، في الدقيقة 62 بواسطة اللاعب توني إدجو، في هدف بعثر أوراق الفريق الأحمر، ومنذ ذلك حين، فرض الوداد سيطرة تامة على مجريات اللعب، وهي السيطرة التي أثمرت هدق التعادل، بواسطة إسماعيل الحداد، في الدقيقة 83، مستغلة طرد لاعب آسفي، كمال أيت الحاج منذ الدقيقة 68.

وبهذه النتجية، ضمن اتحاد طنجة صدارة سبورة الترتيب، برصيد 52 نقطة، متبوعا بالوداد البيضاوي، بفارق 4 نقاط، ونرصيد 48 نقطة.


مقروء مرة218




وجهة نظر

حسن أوريد عاريا

المال كصانع للتراتبية الجنسية؟

"التعبير عن الرأي بين التدنيس و التبليس"

الشّْرابْ في راسْ العام..

إلغاء قانون الأحزاب المخزنية

لن أشارك في المسرحية..

نهش بأسنان مستعارة!

«الحاجة اللي ما تشبه لمولاها حرام»

أيقونات التفاهة

التوقيتان الصيفي والشتوي : الإيجابيات والسلبيات .. والتوقيت المناسب للمغاربة