توقيف متورط في سرقة وقتل زوجين نواحي الدريوش بمكناس



توقيف متورط في سرقة وقتل زوجين نواحي الدريوش بمكناس
متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الدرك الملكي بإقليم الدريوش، للاشتباه في تورطه في جريمة قتل مزدوج مقرونة بالسرقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة مكناس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أنه يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف مصالح الدرك الملكي، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية قتل مزدوج بغرض السرقة والتي كان ضحيتها زوجان بجماعة بن الطيب ضواحي الدريوش في 27 يوليوز المنصرم.


وقد تم، يضيف نفس المصدر، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تسليمه لمصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، وذلك من أجل استكمال الأبحاث التمهيدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت المصالح الامنية قد عثرت نهاية يوليوز الماضي داخل منزل، على جثتان تعودان لزوجين متقاعدين من الخارج، كانا يقطنان بمفردهما .

مقروء مرة781




وجهة نظر

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم