تواصل عمليات قتل في أبناء الجالية..مقتل شاب مغربي آخر طعنا في إسبانيا



تواصل عمليات قتل في أبناء الجالية..مقتل شاب مغربي آخر طعنا في إسبانيا
متابعة

لقي شاب مغربي يبلغ من العمر 25، مصرعه، مساء أمس الأحد، إثر تلقيه طعنة قاتلة بواسطة السلاح الأبيض، في مدينة “طاراغونا” بإقليم كاطالونيا (شمال شرق إسبانيا).

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن الهالك كان دخل في مشاجرة مع مواطن يحمل الجنسية الغينية (27 سنة)، مرجحة أن الشجار يدخل في إطار تصفية حسابات.

وحلت مصلحة الطوارئ إلى مكان الحادث، لتنقل المغربي إلى قسم المستعجلات بمستشفى “خوان الثالث عشر” بمدينة طارغونا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.


وفتحت عناصر الشرطة بإقليم كاطالونيا “لوس موسوس دي إسكوادرا” بحث حول الحادث، ما مكنها من توقيف الجاني، الذي كان قد لاذ بالفرار بعد ارتكابه لجريمته، واختبأ في منزله.

وتأتي هذه الجريمة يومين فقط، بعد مقتل شاب من أصل مغربي في ايرلند، عزام الركراكي الذي يبلغ من العمر 18 عام، إثر تعرضه للطعن، يوم الجمعة الماضي، في حديقة بجنوب العاصمة دبلن، خلال توجهه لحضور حفل إفطار جماعي.

وتعرض عزام للطعن في “فينسبري بارك” في “تشيرش تاون” ، وحاول فريق إسعاف علاجه في مكان الحادث، قبل نقله إلى مستشفى “سانت جيمس”، حيث تم الإعلان عن وفاته لاحقا.

ويشار إلى أن أم الشاب المغربي عزام ظهرت في مقطع فيديو وهي تؤبن ابنها بحزن، بحضور أصدقائه المقربين منه وسط جو مليء بالحزن.

مقروء مرة640




وجهة نظر

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ

تدليس بنشماش

احتجاجات الأساتذة المتعاقدين وسياسات تسليع التعليم

استعباد الأساتذة تحت مسمى التعاقد