تفاصيل عملية تفتيش واسعة للشرطة ضد تجار المخدرات في بلجيكا



تفاصيل عملية تفتيش واسعة للشرطة ضد تجار المخدرات في بلجيكا
متابعة

نفذت شرطة نامور كابيتال عملية تفتيش واسعة في إطار محاربة ظواهر بيع المخدرات واستهلاكها و الاضطرابات المرتبطة باستهلاك الكحول والتخلي عن النفايات.

أجرت شرطة نامور كابيتال هذا الخميس عملية أمنية كبيرة في وسط مدينة نامور. وكان هدف الشرطة هو الحفاظ على الأمن لجميع سكان نامور وتعزيزه.


ويتم تنفيذ هذا النوع من العمليات بانتظام بالتشاور مع رئيس البلدية ، ماكسيم بريفوت (CdH) ، والسلطات القضائية، وحسب ضباط الشرطة المشاركين في هذه العملية تمحورت العملية حول عدة محاور رئيسية: تفتيش مجموعات من الأفراد الموجودين في الأماكن المشبوهة التي يتم فيها ترويج او بيع المخدرات او حتى استهلاكها ، وتحديداً على الطريق العام ، وإيلاء اهتمام وثيق للحوافز مثل استهلاك الكحول على الطريق العام أو التخلي عن النفايات ، والتي قد تكون عرضة لعقوبات الإدارية البلدية.

وفي 11 أبريل ، شاركت معظم الخدمات لشرطة نامور في العملية التي نُفذت في في وسط المدينة في كل من : Square Léopold, au boulevard Ernest Melot, place de la Station, rue de l’Étoile, avenue de la Gare, rue de Fer, rue de Marchovelette, place de l’Ange, au parc Louise-Marie, rue des Carmes et au quai de Sambre.
وفي المجموع ، تم فحص 46 شخصا،وقامت الشرطة باعتقال شخصين لبيعهما المخدرات،كما استولت الشرطة على مخدرات ومبلغ كبير من المال في مروجين.

وقالت الشرطة إن العملية كان لها تأثير كبير ، و سيتم تنظيم المزيد من الإجراءات السرية بشكل منتظم ، في وسط المدينة والمحيط.

مقروء مرة243




وجهة نظر

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

ليس في القنافذ أملس !

حزب المؤخرة

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام