تفاصيل إعتداء مهاجر مغربي على إبنة الريفي ‘بنشماش’ بالدارالبيضاء



تفاصيل إعتداء مهاجر مغربي على إبنة الريفي ‘بنشماش’ بالدارالبيضاء
متابعة

  افادت مصادر مطلعة للموقع أن حادث اعتقال أحد المهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج، بسبب ابنة رئيس مجلس المستشارين ‘حكيم بنشماش’، نجم عقب اعتداء الشخص المذكور على الشابة التي لا يتعدى عمرها 21 عاماً بمدينة الدارالبيضاء.

وتضيف مصادرنا أن الشخص الذي كان بمعيّة زوجته وابنيه، على متن سيارة مرقمة ببلجيكا، بادر الى النزول من سيارته لمهاجمة الشابة ‘ملاك بنشماش’، ومحاولة جرها من شعرها، بسبب الازدحام عند مدخل مدينة الدارالبيضاء قرب ‘مرجان’ كاليفورنيا.

وانهال الشخص المذكور بالسب على الشابة التي كانت وحيدة داخل سيارتها، بسبب تجاوزها له، في وضعية ازدحام خانق، بعدما كانت قد أوصلت إحدى صديقاتها، في طريق العودة الى المنزل.

الشخص المذكور وعقب تصرفه العنيف تجاه الفتاة التي وجدت نفسها في وضعية ضعف، أمام أنظار مستعملي الطريق، عاد الى قيادة سيارته بينما قامت ابنة بنشماش بالتوجه لأقرب مركز للشرطة، لوضع شكاية بالشخص المذكور بعد الاحتفاظ برقم سيارته.

وحول الشكاية تضيفً مصادرنا أن عناصر الأمن اطلعوا على خدوش على مستوى الوجه واليدين، واتجهوا للفندق الذي يقيم به المعني بالأمر عقب الحصول على معلومات حول سيارته ومقامه، ليتم اصطحابه للاستماع اليه حول الضرب والجرح والفرار.

وبعد التحقيق مع المعني بالأمر أمر وكيل الملك بإطلاق سراحه، بعد 18 ساعة من الوضع تحت الحراسة النظرية، ونهاية التحقيق معه بعدما توصلت الشرطة بشهادة طبية من طرف المشتكية.


 

مقروء مرة2407




وجهة نظر

دهس المارة..آخر هلوسات الإرهاب

“لحيس الكاپة!”

من يُحب الملك يقول له الحقيقة

الإطار الصحي بالدريوش والمواطن

رداءة الفعل السياسي: بين الفئوية ومنطق الربح والخسارة

لا تكتب لهم، إنهم لا يفهمون..

فيديو تعرية الزفزافي يكشف عن الوجه القبيح لبعض المسؤولين بالإدارات المغربية

الباحث التجاني بـولعوالي يكتب عن : التّعليم القرآنيّ في المغرب وديداكتيك اللّوح

الرحمة المهداة و حقوق الأطفال

أيها الموت .. رائحتك نتنة!