تأجيل زيارة المٓلك الى الحسيمة في آخر لحظة بعد استعدادات كبيرة



تأجيل زيارة المٓلك الى الحسيمة في آخر لحظة بعد استعدادات كبيرة
متابعة:

بعد ترتيبات أمنية كثيفة استعدادا لقضاء الملك جزء من عطلته الخاصة في أحد شواطئ الحسيمة خلال الأسبوع الجاري كعادته كل سنة، علم من مصادر إعلامية أنه تم تأجيل “صيف” الملك في الحسيمة إلى وقت لاحق.

وقد اعتاد الملك محمد السادس على قضاء جزء من عطلته الصيفية بشاطئ بوسكور، الذي يقع في منطقة إيبوقين الساحلية القريبة من مدينة الحسيمة.

وكانت السلطات المحلية قد شرعت في الاستعداد لاستقبال العاهل المغربي بمدينة الحسيمة، وقامت بتعزيز التواجد الأمني بكل المناطق المحيطة بالمدينة.

وتساءلت ساكنة الحسيمة بقوة عن إمكانية توجه الملك صوب مقامه السنوي بشاطئ بوسكور من عدمه، خصوصا مع الخرجات الاحتجاجية التي ينظمها نشطاء الحراك منذ ما يزيد عن عشرة أشهر

مصدر أورد أن إمكانية توجه الملك في وقت لاحق إلى جوهرة البحر الأبيض المتوسط لا زالت قائمة، مشددا على أنه يحب المنطقة ويفضل قضاء إجازته بها.
وعرف على الملك محمد السادس حلوله شاطئ بوسكور كل سنة، حيث يقيم طيلة مدة تواجده هناك في خيام تجهز خصيصا لهذا الغرض، مفضلا إياها على الإقامة المحلية وسط مدينة الحسيمة.

ورغم تخصيص وقت مهم لممارسة رياضة الجيت سكي التي يعشقها، يقوم الملك محمد السادس بجولات على متن سيارته الخاصة بمناطق عدة بمدينة الحسيمة ونواحيها؛ حيث يطلع على الوضعية ويستمع لمواطنين.

مقروء مرة805




وجهة نظر

الدريوش.. الحكم بعد المداولة

كفى من التسييس والاسترزاق بالجمعيات بالدريوش

المرأة، الخبز، الجنة

لم المطالبة بسحب مشروع قانون محاربة العنف ضد النساء؟

علاقة مؤسسة العامل بالجماعات المحلية من خلال القانون المنظم لها

جولة قصيرة في حكاية (ظل الأميرة) لمصطفى الحمداوي

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش