بلجيكا .. اعتقال أفراد عائلة من الحسيمة بعد ضبط شحنة من الكوكايين



بلجيكا .. اعتقال أفراد عائلة من الحسيمة بعد ضبط شحنة من الكوكايين
مراسلة
 

ألقت الشرطة البلجيكية القبض على ثلاثة اشقاء من أسرة مغربية معروفة في منطقة "بورغراوت"، للاشتباه في ضلوعهم في عمليات لاستيراد شحنات كوكايين من دول امريكا ألاتينية.
 

وعلمت شبكة دليل الريف من مصادر مطلعة أن المشتبه فيهم، كانوا قد استوردوا شحنة من الكوكايين عبر ميناء انتويربن خلال الصيف الماضي.
 

وحسب ذات المصادر فان العائلة التي ينتمي اليها المتشبه فيهم، تنحدر من اقليم الحسيمة، ومعروفة في منطقة "بورغراوت" بتجارة الاسماك، وتتوفر على اربعة متاجر لهذا الغرض بالمنطقة.
 

وأوضحت مصادر دليل الريف ان الشرطة الاتحادية البلجيكية، شنت الاسبوع الماضي عملية مداهمة وتفتيش لـ 12 موقعا تم خلها اعتقال سبعة مشتبه فيهم، اربعة منهم على الاقل كانوا قد مثلوا امام قاضي التحقيق للاشتباه في ضلوعهم في تهريب الكوكايين وغسيل اموال المخدرات.
 

وتعود تفاصيل العملية الى يوليوز من السنة الماضية، عندما اعترضت جمارك ميناء انتويربن شحة من الكوكايين، قامت الشرطة على اثره بإجراء تحقيقات لتحديد مالكي السحنة، وذلك عبر مراقبة منازل المشتبه بهم، والتنصت على هواتفهم المحمولة.
 

وانهت الشرطة ابحاثها بتفتيش 12 موقعا في بورغراوت وانتويربن في عملية تمت الاسبوع الماضي ، تم خلالها اعتقال سبعة مشتبه فيهم بينهم ثلاثة اشقاء فيما لا يزال البحث على الاخ الرابع.


مقروء مرة775




وجهة نظر

حسن أوريد عاريا

المال كصانع للتراتبية الجنسية؟

"التعبير عن الرأي بين التدنيس و التبليس"

الشّْرابْ في راسْ العام..

إلغاء قانون الأحزاب المخزنية

لن أشارك في المسرحية..

نهش بأسنان مستعارة!

«الحاجة اللي ما تشبه لمولاها حرام»

أيقونات التفاهة

التوقيتان الصيفي والشتوي : الإيجابيات والسلبيات .. والتوقيت المناسب للمغاربة