بالصور : نجاح باهر للأيام المفتوحة في معهد دار الهدى للتربية والتعليم بأمستردام افتتحت باعتناق هولنديتين للإسلام



بالصور : نجاح باهر للأيام المفتوحة في معهد دار الهدى للتربية والتعليم بأمستردام افتتحت باعتناق هولنديتين للإسلام
مراسلة

وسط اجواء احتفالية بهيجة وإقبال واسع، لبّى العشرات من الطلاب والطالبات معظمهم من الشباب والشابات، يومي الخميس والجمعة 5 / 6 أكتوبر 2017 دعوة معهد دار الهدى للتربية والتعليم بمدينة أمستردام من أجل المشاركة في الأيام المفتوحةالتي تنظمها إدارة معهد دار الهدى للتربية والتعليم للتعريف بالأنشطة التعليمية والثقافية المختلفة.وقد شهدتالأيام المفتوحةتنظيم استقبالات وإلقاء كلمات ترحيبية بالطلاب والطالبات، الى جانب تقديم محطات ترفيهية وفقرات تربوية متنوعة، وتسليط الضوء على البرامج والمناهج التعليمية والتربوية الثقافية المعدّة لهؤلاء الطلاب والطالبات للموسم الدراسي 2017 / 2018.

مدير معهد دار الهدى للتربية والتعليم كانت له كلمات وتوجيهات ونصائح لفئة الشباب والشابات ذكرهم فيها بقيمة العلم، وهنأهم على الهمة العالية والنية الصادقة والرغبة الأكيدة في التزود من كل العلوم، وخاصة العلم الشرعي،موجهاً هذه الفئة المباركةالى الاستمرار في طلب العلموالتفوق في حياتهم العلمية والعملية،وداعياً إياهم كذلك الى العمل قصد الرقي بالعمل الاجتماعي والثقافي بالمعهد والانخراط في أنشطة المعهد المختلفة.

كما افتتح اليوم المفتوح لفائدة النساء باعتناق طالبتين هولنديتين للإسلام، حيث نطقتا بالشهادتين أمام الإمام مدير معهد دار الهدى للتربية والتعليم: عبد الإله العمراني. الذي كانت له كلمة بالمناسبة هنأهما فيها بنعمة دخول الإسلام ومذكراً اياهما بجملة من التوجيهات والنصائح الثمينة.

وقد اختتم حفل الافتتــاح لهذا الأسبوع بتسجيل الطلاب والطالبات أنفسهم للدراسة بالمعهد وبتقديــم مجمــوعة مـن الأنشطة المتنوعة، وكلمات ترحيب وتعريف بالمعهد وبرامجهوإنجازاته، لينتهي هذا النشاط بتسجيل الطلاب والطالبات أنفسهم للدراسة في المعهد مع تقديم حلويات مع القهوة والشاي على شرفالحاضرين.
 

 
 
 















مقروء مرة794




وجهة نظر

في الحاجة إلى ثقافة جنسية

الزلزال هو ثورة الملك على المخزن !

أنا لست « بغلة » !

واقع المرأة بإقليم الدريوش ومسؤولية المجالس المنتخبة للنهوض بها

إعلام منتهي الصلاحية

قراءة نقدية لأحداث إسبانيا ومجزرة "لاس فيغاس"...

مغربنا “جبلون” بعد حرب الصحون

صلعة الحكومة

لن نطلق سراحكم!

الدريوش: تحليل الشأن المحلي بين الحزبي و الأدبي