بالصور : دار الطالبة ميضار تخلق الحدث بتنظيم البطولة الجهوية لعدو الريفي



بالصور : دار الطالبة ميضار تخلق الحدث بتنظيم البطولة الجهوية لعدو الريفي
يوسف بلهادي

احتضنت دار الطالبة ميضاريوم الأحد 8 يناير 2017 الإقصائيات الجهوية لألعاب مؤسسات الرعاية الاجتماعية في صنف العدو الريفي تحت شعار “الرياضة دعامة للإدماج الاجتماعي بمؤسسات الرعاية الاجتماعية تحت الرئاسة الشرفية للكاتب العام للعمالة الدريوش والسيد الباشا مدينة ميضار ورئيس الدائرة الريف والسيد المندوب التعاون الوطني .

وتأهل خلال هذه التظاهرة فريق مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة الدريوش (إناث) ودار الطالب بتازة(ذكور) إلى البطولة الرياضية الوطنية 44 لألعاب مؤسسات الرعاية الاجتماعية في العدو الريفي

 وجاء تأهل فريق مؤسسة دار الطالبة الدريوش، في الإقصائيات الجهوية التي نظمتها، مندوبية التعاون الوطني بالدريوش بشراكة مع الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة ميضار، وبمشاركة مسعفي الهلال الأحمر المغربي ورجال الوقاية المدنية ، وبعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق دار الطالبة تازة وجرادة وكرسيف .

وفي صنف (الذكور)، تأهل فريق دار الطالب بتازة بعد فوزه على فريق دار الطالب تروكوت وجرادة .
 ويندرج تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار إرساء الثقافة التنظيمية والترفيهية داخل مؤسسات الرعاية الاجتماعية بما يعزز أدوارها الاجتماعية وبما يقوي فرص التأطير والإدماج الاجتماعي لفائدة المستفيدين من خدماتها.

 يشار إلى أن هذا النشاط الرياضي، الذي يدخل في إطار تنويع الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، عرف مشاركة مختلف مؤسسات الرعاية الاجتماعيةأربع أقاليم ومشاركتها في المنافسات الرياضية العدو الريفي.

 وعرف حفل اختتام هذا الحدث الرياضي، الذي حضره بعض أطر المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وأعضاء الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة ميضار والمنتخبون والسلطة الإقليمية والمحلية ومديرات ومديري مؤسسات الرعاية الاجتماعية ، وفعاليات المجتمع المدني ، توزيع الجوائز على الفائزين وشواهد تقديرية على ممثلي المؤسسات المشاركة في الإقصائيات.

 

































































مقروء مرة1139




وجهة نظر

كراء حق القنص وأثره على المجال الغابوي والساكنة القروية

اللحية والنقاب لا يصنعان الإرهاب

الإيمان في القلوب لا في النقاب

“العصا فالرويضة”

لسنا ضد دارجتنا، ولكن ….

من قتل السفير الروسي؟؟

خبايا الالتراس

هل يسير البرلمان المغربي نحو دورة تشريعية بيضاء؟

المشروع البيداغوجي: من الفعل المدرسي إلى الأثر الاجتماعي

لماذا نكتب؟