بالصور.. حكيمي يدخل مغامرة عاطفية جديدة مع هبة بنسليمان التي تكبره ب12 سنة



بالصور.. حكيمي يدخل مغامرة عاطفية جديدة مع هبة بنسليمان التي تكبره ب12 سنة
عادل الوزاني

أعلن الدولي المغربي أشرف حكيمي عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة الاسبانية المعروفة هبة أبوخريص بنسليمان المعروف فنيا ب "هبة أبوك" ، البالغة من العمر 32 سنة، وهي من أصول ليبية من ناحية الأب ،و تونسية من ناحية الأم.

ونشر حكيمي على حسابه الرسمي بالانستغرام ، اليوم الثلاثاء، أول صورة تجمعه برفيقته الجديدة ، و ذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلادها  حيث كتب "عيد ميلاد سعيد! الحب ، في هذا اليوم الخاص أريد أن أذكرك بمدى أهمية وجودك في حياتي ، لأنكِ الشخص الذي يجعلني أبتسم يوما بعد يوم"، مضيفا " رعاك الله وحفظكِ حتى نتمكن من الاحتفال بجميع أعياد ميلادك ، أطيب تمنياتي لك جميلتي ، أحبك  هبة ".



وكان حكيمي الذي سيتم عامه العشرون ، في 4 نونبر المقبل ، قد أمضى جزء من عطلته الصيفية بجزر المالديف ، رفقة "هبة"، حيث تجنب لاعب الريال المعار لدورتموند والفنانة التي عرفت بدور "فاطمة بنبارك" في السلسة التلفزيونية الاسبانية "الأمير" ، (تجنبا) نشر صورهما معا على مواقع التواصل ، حيث اكتفيا بوضع صور فردية على "الانستغرام" تشير الى وجودهما بجزر المالديف.

يذكر أن لاعب المنتخب المغربي، أنهى قبل عدة أشهر علاقته بصديقته الاسبانية "لوسيا أوتريرا" بعد علاقة عاطفية دامت سنتين، بينما  انفصلت هبة عن الممثل "هوغو سيلفا"، الذي أمضت معه علاقة غرامية استأثرت باهتمام المجلات و المواقع الفنية الاسبانية.

 


مقروء مرة1329




وجهة نظر

حسن أوريد عاريا

المال كصانع للتراتبية الجنسية؟

"التعبير عن الرأي بين التدنيس و التبليس"

الشّْرابْ في راسْ العام..

إلغاء قانون الأحزاب المخزنية

لن أشارك في المسرحية..

نهش بأسنان مستعارة!

«الحاجة اللي ما تشبه لمولاها حرام»

أيقونات التفاهة

التوقيتان الصيفي والشتوي : الإيجابيات والسلبيات .. والتوقيت المناسب للمغاربة