بالصور.. البوليس صابحين مفركسين!!



(تـ: خالد شوري)

شرعت، اليوم الأربعاء (11 يناير)، ابتداء من الساعة السادسة صباحا، عناصر الامن في العمل بالزي النظامي الجديد الخاص بموظفيها.

العمل بهذا الزي الجديد، حسب مديرية الأمن الوطني، يندرج في سياق استراتيجية تحديث وعصرنة جهاز الأمن الوطني، وتطوير البنيات الشرطية، بشكل يسمح لها بمواكبة التطورات والمستجدات التي تشهدها المنظومة الأمنية من جهة، وضمان الفعالية والاستجابة الفورية لانتظارات المواطنين في مجال الأمن من جهة ثانية.

الزي النظامي الجديد تتوفر فيه خصائص تشخيصية تسمح بالتعريف بالموظف(ة)، حيث يحمل شارة صدرية معدنية تتضمن هويته أو رقمه التعريفي، كما يحمل شارة على الكتف تدل على الفرقة أو الوحدة الأمنية التي ينتمي إليها، وذلك بشكل يسمح بتوطيد الشفافية في عمل مصالح الأمن الوطني.

الزي يحتوي على عدة علامات تعريفية مميزة تدل على جهاز الأمن الوطني، من قبيل الشارة الصدرية المعدنية والشارة القطنية باللون الأحمر على مستوى الكتف اللتين تحملان شعار الشرطة، فضلا عن إكسسوارات معدنية أخرى على مستوى ربطة العنق وقبعة الرأس وغيرها.

وتم تخصيص زي خاص بكوكبات الدراجين، وزي خاص بفرق التدخل، وزي خاص بفرق الهيأة الحضرية وشرطة المرور، وزي خاص بشرطة الحدود، مع اشتراكها جميعها في العلامات المميزة الموحدة التي تدل على جهاز الأمن الوطني.



بالصور.. البوليس صابحين مفركسين!!






مقروء مرة1454




وجهة نظر

دردشة في السياسية…

من القنطرة إلى المجزرة

مبدع لا مقدس

أكرهها …

" إبليس يتفقد جنده "

لجم الإعلام الإليكتروني ببعض جماعات إقليم الدريوش وسيلة للتسترعلى الواقع المرير

لا مسؤولية بدون ضمير

أبحث عنك…

ويظل وطني تاجا رغم المعاناة

المجلس المنتخب: صراع خارج السياق ومشروع تنموي ضائع