الدكتور التجاني بولعوالي يشيد بالإعلاميين المحليين بالدريوش ويطالب المجالس المنتخبة بدعمهم ماديا والاهتمام بأبناء الجالية..شاهد الفيديو



الدكتور التجاني بولعوالي يشيد بالإعلاميين المحليين بالدريوش ويطالب المجالس المنتخبة بدعمهم ماديا والاهتمام بأبناء الجالية..شاهد الفيديو
متابعـة

وجه الدكتور والباحث التجاني بولعوالي،على هامش ندوة أطّرها بدار الشباب،بمدينة الدريوش،قبل أيام،تحية كبيرة للمنابر الإعلامية المحلية بالدريـوش،وشكر العاملين فيها دون استثناء،مؤكدا على مدى أهمية دور الإعلام المحلي الذي يقوم بخدمات كبيرة ومهمة،مضيفا أن أبناء الجالية هم من يدركون مدى أهمية ما تقوم به الصحافة الإلكترونية بالدريـوش.

وذكّر من يهمهم الأمر بدعم الصحافة المحلية،إذ هناك عدة طرق لدعم المشتغلين في الإعلام الرقمي بالدريـوش،من شأنها أن تساهم في الارتقاء بالصحافة المحلية وتمكينها من الاستقرار والتقدم أكثر.

وأكد على الجهات المعنية،بدعم الصحافة المحلية ماديا،مشيرا إلى أنه سبق وأن كتب مقالا موجه لهذه الجهات من أجل دعم الإعلام الإلكتروني بالدريــوش،لما يقوم به من عمل يعود على المنطقة بفوائد كثيرة على مختلف المستويات.

وقال الدكتور التجاني بولعوالي المتخصص أيضا في مجال الصحافة والإعلام،أن العاملين في المنابر المحلية يغامرون أحيانا بصحتهم من أجل إيصال الخبر والمعلومة وتقديم الخدمة للقارء هنا وهناك،وهذا ما يجب أن يدركه المسؤولون وعموم المواطنين.


وطالب المجالس المنتخبة والمسؤولين بالدريــوش،بالتفكير في دعم الإعلام المحلي ماديا،قائلا بأن هناك مشاريع يمكن استثمارها في هذا السياق.

وطالب الباحث والمفكر المقيم في بلجيكا،مجلس جماعة الدريوش ومختلف المجالس بتخصيص حيز من الاهتمام،لأبناء الجالية،حيث أن دورات وبرامج المجالس خالية من الفقرات التي تعنى وتهتم بأبناء الجالية لذا يجب الاهتمام بالجالية الدريوشية يقول الكاتب التجاني بولعوالي الذي طالب بإنشاء مكتبة عمومية وإطلاق اسم شخصية محلية عليها...

وتطرق الباحث في جامعة لوفان ببلجيكا لجوانب أخرى نتابعها إلى جانب ما سبق ذكره في التسجيل التالي :
شـــاهــد الفيديـــو


مقروء مرة339


وجهة نظر

“عاش الشعب”

لهذه الأسباب تخلت أسماء المرابط عن حجابها

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

ليس في القنافذ أملس !

حزب المؤخرة

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..