الدريوش : بعد ايام من انتهاء الاشغال به .. الامطار تكشف الغش في انجاز ملعب للقرب بتمسمان



الدريوش : بعد ايام من انتهاء الاشغال به .. الامطار تكشف الغش في انجاز ملعب للقرب بتمسمان
مراسلة
 

يبدو أن معاناة شباب دوار "عين مكثير" التابع لجماعة أيث مرغنين بتمسمان ستستمر بعد إنكسار فرحتهم الجزئية، والتي لم تدم طويلا، فبعد مضي أسبوع واحد على إنجاز معلب لكرة القدم المصغرة، ها هي أمطار السماء تكشف المستور.. لتظهر هشاشة البنية التحتية للمشروع، وليتأكد صحة ما كان يقال من طرف الشباب ذاته عن التجاوزات التي طالت أشغال الورش وسوء تدبير المسؤولين عليه أثناء إنجازه.
 

هذا وقد أكد شباب دوار "عين مكثير" بإقليم دريوش عشية الإثنين 10 سبتمبر الجاري، أن مثل هكذا أعمال تسيء للمنطقة وتهين كرامة الشباب الغيورين عليها، كما أنها تضرب عرض الحائط كل تعلیمات و توجیھات و خطب الملك محمد السادس التي سبق و أن دعى من خلالها إلى محاربة الفساد بجميع أشكاله، فيما حملوا المسؤولية الكاملة للمقاول المسؤول عن المشروع و رئيس جماعة أيث مرغنين الذي لزم الصمت والجمود تجاه هذه التجاوزات.
 

وعلى إثر هذه الخرقات، فإن سكان المنطقة عازمون على الوقوف جميعا للدفاع عن حقهم في الإستفادة من هذا المشروع، لا سيما و أن ميزانية إنجازه حسب ما صرح به بعض المسؤولين داخل الجماعة تقدر بـ 30 مليون سنتيم، وهو ما يفتح الباب لطرح عدة تساؤلات، أولها: أين صرفت كل هذه الأموال؟



مقروء مرة571




وجهة نظر

لماذا لا يأكل «الحراڭة» البسكويت؟

«البهلان»

مجلس الدريوش: من معركة المواقع إلى معركة المشاريع

هل ستحافظ الديناصورات الإنتخابية بإقليم الدريوش على مواقعها بعد انصرام ثلاث سنوات من انتدابها ؟

حسيمة الثقة والوفاء.. وهذا أوان الصفح الجميل

جمعية المعطلين، إطار لازم للنهوض بأي فعل احتجاجي منظم

الطريق الترابي امطالسة تزطوطين .. خلل في الإنجاز وبرك مائية معرقلة للسير

كـرة النـدم

لماذا نحن فقراء؟

واقع التنمية بالجماعة الترابية ' الدريوش'