اعتقال مهاجرة اسمها حنان من الدريـوش تقيم في بلجيكا بعدما تم العثور على شحنة من المخدرات في سيارتها



اعتقال مهاجرة اسمها حنان من الدريـوش تقيم في بلجيكا بعدما تم العثور على شحنة من المخدرات في سيارتها
بـدر . أ

وقعت مهاجرة مغربية تدعى "حنان.أ"، تنحدر من تمسمان وتقيم ببلجيكا، ضحية لعملية إجرامية خطيرة عنوانها المكر، من المحتمل أن تقضي على إثرها سنوات من عمرها وراء القضبان في سجون فرنسا حيث تقبع الآن، في انتظار النطق بحكم قضائي في حقها.

ووفق شكايتها المتوصل بها لدى موقع "ناظورسيتي"، فإن السيدة حنان، البالغة من العمر 40 سنة، وهي أم لثلاثة أطفال، قدِمتْ مؤخرا برفقة أبنائها إلى طنجة حيث تمتلك منزلا هناك، من أجل قضاء عطلتها القصيرة كما هـو معتاد لديها بين الفينة والأخرى.


وقامت المهاجرة، خلال فترة مكوثها بالمغرب بزيارة الحسيمة، بواسطة سيارتها من نوع "رونو توينغو" التي تعرضت للعطب - تضيف - مما اضطرها للتوجه إلى محل لإصلاح السيارات، حيث تركت عربتها لمدة 3 أيام بغية إصلاحها، وفق ما طلبه منها الميكانيكي.

وتردف الضحية، أنها أخذت سيارتها من "الكراج" الكائن بالحسيمة، وبعدها بأيام غادرت المغرب باتجاه إسبانيا ومنها إلى بلجيكا بلد إقامتها، إلا أنها تفاجأت بإلقاء القبض عليها فوق التراب الفرنسي، عندما جرى ضبط حوالي 112 كيلوغرام من الحشيش معبأة بعناية داخل تجويفات هيكل سيارتها.

وتقبع حاليا المهاجرة المعنية، وراء قضبان السجن في دولة فرنسا منذ اعتقالها بتاريخ 4 سبتمبر المنصرم، كما قامت السلطات الأمنية بوضع أطفالها الثلاثة بمركز للإيواء، في انتظار صدور منطوق الحكم في حقها على خلفية الكمية المحجوزة من "الحشيش" داخل سيارتها.

مقروء مرة1118




وجهة نظر

حزب المؤخرة

تبوّلوا على القانون والأخلاق..

جماعة الدريوش: من الموت الكلينيكي إلى محاولة التقاط الأنفاس

استقالة المعارضة بمجلس الدريوش .. استسلام لأمر الواقع أم خطة لالتقاط الأنفاس ؟

كرة الندم!

شربة مـاء..

عودة الأمازيغية في شمال إفريقيا

الإنتخابات التشريعية الإسبانية الأخيرة .. معطيات وأرقام

موسم الرحيل..

الخريف آتٍ