استقبال الأبطال للأسود بالمطار..وهذه تصريحاتهم بعد عودتهم لأرض الوطن-فيديو وصور



استقبال الأبطال للأسود بالمطار..وهذه تصريحاتهم بعد عودتهم لأرض الوطن-فيديو وصور
الدريوش سيتي

خصصت جماهير المنتخب الوطني استقبالا حارا للاعبي المنتخب الوطني، لدى وصولهم إلى مطار الرباط سلا، في أولى ساعات صباح اليوم الأحد.


وعلى مدى أربع ساعات، حج المئات من مشجعي المنتخب إلى المطار لاستقبال لوصول الأسود، حيث رابطت أسر بأكملها في المطار إلى حدود الساعة الثالثة صباحا، رغم انخفاض درجة الحرارة، وذلك عرفانا لما قدمه لاعبو المنتخب في مباراتهم الكبيرة ضد منتخب الكوت ديفوار.

وعلى مدى نصف ساعة، التحم لاعبو المنتخب بمشجعيهم الذين قدموا من مدن الرباط والدار البيضاء وسلا والقنيطرة وغيرها. حيث حرص نجوم المنتخب على تمكين مشجعيهم من التقاط الصور رفقتهم، فيما لم تفلح الإجراءات الأمنية المشددة من منع ذلك، قبل أن يتم نقل اللاعبين إلى الصخيرات.

وأكد ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي في تصريح خص به ميكروفون “اليوم 24” أن جميع اللاعبين كانوا في الموعد، وكانوا رجالا على حد تعبيره، شاكرا الجمهور المغربي الذي تنقل إلى الكوت ديفوار لمساندة الأسود، وايضاً الذي تابعو اللقاء بكل جوارحهم من المغرب، وإلى الجالية المغربية.

من جهته، عبر الهداف خالد بوطيب. عن فخره بإسعاد الشعب المغربي، وافتخاره بعودة المغرب إلى كأس العالم.

وعبر نجم شالكة الألماني، أمين حارث، عن سعادته بالاستقبال الحار الذي خصصه الجمهور المغربي للاعبي المنتخب الوطني، كما عبر عن سعادته بالتأهل وإدخال الفرح لقلوب جميع المغاربة في كافة أنحاء العالم، كما ضرب موعدا لكل الشعب المغرب مع الفرح مرة أخرى خلال كأس العالم.

ولم يجد “الكابيتانو” المهدي بنعطية الكلمات المناسبة للتعبير عن فرحه بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني على حد قوله، معتبرا أن اللاعبين كتبوا أسطرا جديدة بمداد من ذهب في تاريخ الكرة المغربية، مشددا على ضرورة المواصلة في النجاح.






مقروء مرة753




وجهة نظر

وطنية زائفة

الفعل الحقوقي بين السياسات المركزية وإسهامات الجماعات الترابية

على هامش أحداث ليلة السبت 11 نونبر 2017 ببروكسيل،عندما تنعدم الأخلاق و يسمو العبث و الفوضى..

عن الوضع السياسي المتردي وانتهاك حقوق طلبة الجامعة بالدريوش

زمن الحمير

لسنا ضد دارجتنا، ولكن..

أما آن الأوان لمنعطف الموت بالدريوش أن ينتهي؟

المسرح المدرسي و دوره في بناء الفعل التعليمي التعلمي بالمدرسة الابتدائية

أطلقوا سراح الزفزافي

الحي الجامعي بسلوان…إلى أين؟؟