أخبار الريف
متابعة اطلقت السلطات الاسبانية عملية بحث واسعة، في بحر البوران عن قاربين على متنهما ازيد من 110 مهاجرا سريا. وكشفت وكالة "اوروبا بريس" ان هذه العملية تشارك فيها ايضا طائرة تابعة لوكالة حماية الحدود الاوروبية "فرونيكس" وقارب تابع للبحرية المغربية.
متابعة حجزت فرقة الشرطة القضائية في الناظور، فجر اليوم الأربعاء، 12 طن و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا، على مستوى الجماعة القروية “إعزانن”، بمنطقة بني الشيكر. وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الكمية المذكورة من المخدرات، تم ضبطها داخل شاحنة تحمل لوحات ترقيم مزيفة، وتم اعتقال 3 أشخاص وحجز
كمال لمريني استيقظت ساكنة حي أولاد عيسى في مدينة بني أنصار في حدود الساعة الخامسة صباحا من أمس الجمعة، على ذوي إطلاق الرصاص الحي على منزل أحد الاشخاص المعروفين بالإتجار في الكوكايين، مما اثار إستنفارا كبيرا في صفوف الاجهزة الامنية.
متابعة بعد إعلان العفو الملكي، يوم امس الثلاثاء عن 107 نزيلا من بينهم معتقلون على خلفية الحراكات الاجتماعية، كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة. وقالت مصادر بينها جمعية “ثافرا” لعائلات المعتقلين، إن العفو الملكي شمل 60 معتقلا على خلفية حراك الريف و 47 معتقلا على خلفية حراك جرادة.
متابعة أصيب ركاب طائرة تابعة لشركة العربية للطيران ، بحالة من الخوف و الهلع، بعد إضطرار ربان الطائرة للهبوط اضطراريا، بمطار الناظور العروي الدولي، بسبب عطب غامض لم يكشف عنه ربان الطائرة الذي فضل التحدث باللغة الانجليزية لاسباب مجهولة , بالرغم ان الشركة عربية ويشتغل بها طاقم عربي . واضطرت الطائرة
متابعة كشف احمد الزفزافي والد زعيم حراك الريف، حقيقة صورة اليخت الذي ظهر فيه ابنه ناصر رفقة فتاة، وتم نشرها بعد اعتقاله . وقال الزفزافي الاب في حوار مع جريدة "اخبار اليوم" ان "الصورة التي نشروها لناصر رفقة فتيات في البحر على «يخت»، وقيل إنه في ملكيته ويخرج في رحلات استجمام، كل ذلك مجرد تلفيق".
متابعة دهست سيارة نفعية، أمس الأحد، بضواحي الناظور، 6 نساء مباشرة بعد خروجهن من صلاة التراويح على مستوى الطريق الرابطة بين العروي وأزغنان، وخلف ذلك إصابة سيدة حامل وطفلة تبلغ من العمر 12 عاما بجروح خطيرة، فيما حالة النساء الأربعة الأخريات مستقرة.
متابعة تحل اليوم الاحد 26 ماي الذكرى الثانية لانطلاق حملة الاعتقالات في صفوف نشطاء الحراك الاجتماعي بالحسيمة، بعد واقعة احتجاج ناصر الزفزافي داخل مسجد محمد الخامس بالحسيمة، اثناء القاء الامام لخطبة الجمعة. واصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، في ذات اليوم، امرا بفتح بحث في
متابعة مع اقتراب الذكرى الثانية لانطلاق حملة الاعتقالات بمدينة الحسيمة، بعد واقعة احتجاج الزفزافي داخل مسجد بمدينة الحسيمة اثناء خطبة الجمعة، يستعد عدد من المعتقلين المحكوم عليهم بمحكمة الدار البيضاء لمغادرة السجن بعد قضائهم محكوميتهم. وكانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف قد حكمت على 21 متهما من
متابعة وقعت مساء أمس الجمعة، حادثة سير خطيرة على الطريق الساحلية، وبالضبط، على المقطع الطرقي الرابط بين مدينة رأس الماء ومركز جماعة قرية أركمان، بين سيارة نفعية من نوع “رونو” ودراجة نارية على متنها شخصان.
1 2 3 4 5 » ... 199